بعد أنباء عن توقيعه للزمالك.. الأهلي يعقد جلسة طارئة مع “نجم الفريق”

بعد أنباء عن توقيعه للزمالك.. الأهلي يعقد جلسة طارئة مع “نجم الفريق”
تدريبات الأهلي

القاهرة – محمد علي:

عقد رئيس اللجنة الفنية في النادي الأهلي، الكابتن “علاء ميهوب” جلسة طارئة قبل بداية مران اليوم مع لاعب ونجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي “كريم نيدفيد”، وذلك بعد ظهور أنباء من عدة مصادر إعلامية عن وجود مفاوضات بين اللاعب وبين نادي الزمالك، الذي يرغب في الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

المصادر المقربة من الأهلي أكدت بأن جلسة ميهوب مع نيدفيد كانت بسبب رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي في الصيف المقبل، وأن اللاعب قد أخبر مقربين له بأن الفترة الحالية هي الأخيرة له في القلعة الحمراء، وبدءًا من الصيف المقبل سوف يبحث عن مستقبله خارج النادي، بسبب التجاهل الكبير الذي يعاني منه اللاعب من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري، والذي أصبح لا يعطيه أي فرص لإثبات قدرته مع الفريق.

الجلسة شهدت تأكيدات من علاء ميهوب، بأن فرصة كريم نيدفيد قادمة خاصة بعدما حسم النادي الأهلي بطولة الدوري بشكل رسمي، وأصبح من المؤكد أن يعتمد البدري على نيدفيد في المباريات المقبلة، وهي فرصة كبيرة امامه من أجل إثبات إمكانياته للجهاز الفني وللجماهير.

وبحسب ما ذكرته مصادر مطلعة داخل النادي، فإن الأهلي لا يرغب في التنازل عن خدمات “كريم نيدفيد” خاصة لكون اللاعب يملك مقومات قادرة على جعله من بين الأفضل في مركزه خلال السنوات المقبلة بحسب رأي اللجنة الفنية.