الارصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية وإرتداء الملابس الصيفية

الارصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية وإرتداء الملابس الصيفية
الارصاد الجوية

تمر مصر بداية من يوم أمس واليوم بموجه من موجات الطقس السىء، وذلك بنشاط كبير للرياح المثيرة للرمال والاتربة على كافة المناطق، والتي تصل إلى حد العاصفة ، بالتزامن مع إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على كافة المناطق.

موعد تحسن الاحوال الجوية:-

قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تتحسن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال بأنه بداية من يوم غداً الجمعة ، فإنه من المتوقع أن يحدث استقرار في الاحوال الجوية بالتزامن مع هدوء سرعة الرياح على كافة مناطق الجمهورية.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال بأنه بداية من يوم السبت المقبل ستبدأ الشبورة المائية في التكون على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، حيث أن النشاط الكبير للرياح يؤدي إلى اختفاء الشبورة المائية.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال بان درجات الحرارة الصغري على القاهرة تتراوح ما بين 24 إلى 25 درجة مئوية، وهي تدور حول معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من كل عام.

موعد إرتداء الملابس الصيفية:-

أكد الدكتور أحمد عبد العال على أن درجات الحرارة سوف تستمر في حالة التذبذب في الارتفاع والانخفاض إلى نهاية شهر إبريل المقبل، ولهذا فإنه يجب على المواطنين الاستمرار في إرتداء الملابس الثقيلة حتى نهاية شهر إبريل المقبل وخاصة في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال بأنه يمكن للمواطنين إرتبداء الملابس الصيفية بداية من شهر مايو المقبل.