التخطي إلى المحتوى
الأرصاد الجوية تؤكد استمرار العاصفة الترابية وسقوط أمطار على المحافظات التالية خلال الـ 48 ساعة القادمة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من استمرار العاصفة الترابية والرملية التي شهدتها كافة المحافظات بداية من منتصف الأسبوع الحالي، خلال اليوم وغدا الجمعة، مشيرة إلى أن العاصفة سوف تشهد نشاط مكثف في عدد من المناطق وخاصة في سيناء وبورسعيد والعريش وشمال الصعيد والمناطق الصحراوية.

كما أضاف البيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى وجود فرص لسقوط أمطار تختلف حدتها ما بين متوسطة وخفيفة على السواحل الشمالية والقاهرة، كما من المتوقع سقوط أمطار قوية على كمدن جنوب سيناء والعريش ورفح ومحافظات الوجه البحري.

وأوضح بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس سوف يستمر في حالة التذبذب التي يشهدها الفترة الحالية حتي نهاية شهر أبريل القادم، كما طالبت الهيئة المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة وخاصة في الليل، وناشدتهم بتوخي الحذر خلال القيادة بسبب العاصفة الترابية.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن درجات الحرارة سوف تواصل الانخفاض خلال اليوم وغدا الجمعة بالمقارنة مع طقس أمس الخميس، لافته إلى استمرار تقلب درجات الحرارة طوال فصل الربيع ولهذا طالبت المواطنين بعدم الاستعجال في ارتداء الملابس الصيفية.

قد يهمك أيضا

التعليقات