هام وعاجل.. اليوم تعليق الدراسة بالمدارس في عدد من المحافظات بسبب سوء الأحوال الجوية
تعليق الدراسة بالمدارس

بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد اليوم ، والتي أعلنت عنها هيئة الارصاد الجوية، وأصدرت بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال اليوم ، حيث سيشهد اليوم نشاط كبير للرياح الشمالية الغربية على أغلب أنحاء الجمهورية وتكون مثيرة للرمال والاتربة وتصل في سرعتها إلى حد العاصفة.

فقد أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيان، أعلنه المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الاعلامي أحمد خيري، بأنه عملية تعليق الدراسة غداً بالمدارس على مستوى الجمهورية بسبب سوء الأحوال الجوية ، هي مسألة متروكه لكل محافظ.

بعدها قررت عدة محافظات بناءً على موافقة محافظي تلك المحافظات وحرصاً على سلامة الطلاب من سوء الأحوال الجوية وبسبب اشتداد سرعة الرياح والتي تصل إلى حد العاصفة، وهذه المحافظات هي :- أسوان ، الاقصر ، سوهاج ، الشرقية.

حيث أُعلن منذ قليل على الصفحة الرسمية لمحافظة الشرقية، بأن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، قرر تعليق الدراسة اليوم الخميس 29 مارس 2018، في كافة مدارس المحافظة، حرصاً على سلامة الطلاب، وناشد أولياء الأمور بعدم إرسال أولادهم إلى المدارس اليوم، حفاظاً على صحتهم وسلامتهم من سوء الأحوال الجوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.