الزمالك قدم عرض خيالي لـ “قائد الأهلي”.. واللاعب يرد: “أنا أبن النادي ومينفعش ألعب غير هنا”

الزمالك قدم عرض خيالي لـ “قائد الأهلي”.. واللاعب يرد: “أنا أبن النادي ومينفعش ألعب غير هنا”
عماد متعب وحسام غالي

القاهرة – محمد علي:

أكد الإعلامي “إبراهيم عبد الجواد” بأن أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، قد تواصل بالفعل مع اللاعب أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، وقد عرض عليه أكثر من مرة الإنضمام إلى صفوف نادي الزمالك مقابل مميزات خيالية قد لا يحصل عليها في النادي الاهلي في الموسم المقبل.

وقال “عبد الجواد” في تصريحاته التي كانت على هامش تقديمه لبرنامج المدرج عبر فضائية Dmc منذ قليل:

أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق يلاحق متعب وقام بالتحدث إليه للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تلك الجلسة لم تكن الأولى بين الطرفين ولكن تحدث عضو مجلس الإدارة السابق مرة أخرى بعد علمه أن النادي الأهلي حتى الآن لم يتحدث مع لاعب الفريق بخصوص التجديد والانضمام إلى صفوفه

وذكر “عبد الجواد” بأن متعب قد أخبر أحمد مرتضى منصور، بأن إنضمامه لنادي الزمالك يعد أمر صعب للغاية خاصة بسبب علاقاته المميزة مع جماهير النادي الأهلي، والتي تصنف عماد متعب كأحد أساطير النادي في السنوات الأخيرة، لذلك فإن الإنتقال إلى صفوف الزمالك يبقى أمر صعب للغاية وربما من المستحيل.

وذكرت مصادر إعلامية أخرى، بأن عماد متعب قد أخبر أحمد مرتضى منصور، بأن الأهلي هو بيته وأنه من الصعب أن يغادر المكان الذي تربى فيه.