بعد إثارتها للجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.. مفاجأة بشأن صورة «العاق وليد الشريف»

بعد إثارتها للجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.. مفاجأة بشأن صورة «العاق وليد الشريف»

يواصل المصريين، التصويت لليوم الثاني على التوالي في الإنتخابات الرئاسية، وسط أجواء احتفالية تسود عملية الإقتراع، وتصدرت محافظة المنوفية المحافظات الأكثر تصويتًا على مستوى الجمهورية حتى الآن، حسب بيان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، التي قررت أيضًا إلغاء وقت الراحة قبل العصر.

ومن ناحية أخرى، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة تم تداولها، أطلق عليها «العاق وليد الشريف»، واليت حققت انتشارًا واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما تضمنته الصورة من الإعلان عن تأييد العائلة بأكملها للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، عدا فرد منها يدعى وليد الشريف، وصفوه بالعاق.

إلا ان المفاجأة التي تم كشفها عدد من نشطاء موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وتداولته بعض المواقع الإخبارية، بأن هذه الصورة المتداولة “مفبركة”، وأن الصورة الحقيقة هي لإحدى العائلات تدعى “سنو”، تعلن فيها تأييدها الكامل للرئيس.

وتظهر الصورة الحقيقة، بأن هذه العائلة تؤيد الرئيس السيسي، ولا يوجد فيها جملة إلا الابن العاق “وليد الشريف” كما تم تداولها.

بعد إثارتها للجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.. مفاجأة بشأن صورة «العاق وليد الشريف» 7 بعد إثارتها للجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.. مفاجأة بشأن صورة «العاق وليد الشريف» 8