التخطي إلى المحتوى
صورة المسنة والضابط بالانتخابات الرئاسية تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي – صور-
الانتخابات الرئاسية2018

لليوم الثاني يشارك المواطنون المصريون في العملية الانتخابية للرئاسة المصرية 2018 وتشهد إقبالا كبيرا من مختلف الفئات العمرية ممن يحق لهم التصويتن وقد لوحظ إقبال كبار السن على المشاركة بالانتخابات الرئاسية بشكل كبير، وكانت إمراة مسنة قامت بالمشاركة بالانتخابات، وانتشرت صورة لضابط يحمل هذه المسنة لمساعدتها للوصول إلى اللجنة الانتخابية للإدلاء بصوتها، عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع ورافقها تعليقات مشيدة بالموقف المشرف من الضابط.

انتشار صورة المسنة والضابط

لاقت صورة المسنة التي يحملها الضابط في الجيش المصري لمساعدتها للوصول إلى لجنتها الإنتخابية انتشارا واسعا خلال الساعات الماضية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلا كبيرا من قبل رواد تلك المواقع عبر تعليقات معبرة عن تلاحم الجيش مع الشعب ومساعدة رجال الجيش لكبار السن في الوصول للجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم أو مساعدتهم لمغادرة اللجان.

صورة المسنة والضابط في الانتخابات الرئاسية
صورة المسنة والضابط في الانتخابات الرئاسية

ومن بين تلك التعليقات لنشطاء على موقع فيسبوك: “عاش الجيش والشعب”، و”هي دي مصر”، و”هنا مصر”، و”لا تعليق”، و”تسلم يا بطل.. صورة زي دي مفروض تلف العالم.. شيررر لكل الدنيا”.

أما موقع تويتر فكانت تعليقات اخرى مشيدة بتصرف الضابط تجاه المسنة ومن بينها التعليقات التالية: “قسمًا بالله صورة بمليون كلمة.. جيشنا من الشعب وللشعب.. وبالشعب مصر هتبقى أم الدنيا.. ضابط مظلات يحمل مسنة لمقر الانتخاب”، و”ضابط مظلات يحمل مسنة لمقر الانتخاب.. ما شاء الله على الأدب والاحترام والوفاء والرجولة.. ليس منا من لم يوقر كبيرنا ويرحم صغيرنا”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات