بالصور| شبيه “السيسي” يخطف الأضواء بـ”عابدين” ويثير إعجاب المواطنين.. والمنوفية الأكثر تصويتًا حتى الآن

بالصور| شبيه “السيسي” يخطف الأضواء بـ”عابدين” ويثير إعجاب المواطنين.. والمنوفية الأكثر تصويتًا حتى الآن
الرئيس السيسي

في أول بيان رسمي بشأن إحصائيات التصويت حتى الآن، قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية على قناة “المحور”، أن إقبال المواطنين على الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية بعد العملية الإرهابية الأخيرة هو تحدٍ للإرهاب، لافتًا إلى أن بعض المواطنين أعدوا مسيرات شعبية ترحيبًا بالعملية الانتخابية.

وأشار “سلطان”، إلى أن محافظات المنوفية والأقصر وشمال سيناء، كانت الأكثر إقبالًا على الانتخابات، في حين تشهد باقي المحافظات إقبالاً أيضًا على عمليات التصويت في أول أيام الإقتراع على اختيار رئيس الجمهورية.

ومن ناحية أخرى، أثار أحد المواطنين الذي أطلق عليه شبيه السيسي، تفاعل المارة، حيث يمشي هادئًا بصحبه زوجته وأولاده، ويحمل في يده صورة للرئيس ويده الأخرى تحمل علم مصر، يرتدي نظارة سوداء، ويردد الأغاني الوطنية حول اللجان الإنتخابية.

هذا وقد عبر “عمرو حسن”، الذي يُطلق عليه “شبيه السيسي”، عن سعادته، ملتقطًا الصور التذكارية مع المواطنين، قائلاً: “إحنا قاعدين لآخر يوم في الانتخابات”.

بالصور| شبيه "السيسي" يخطف الأضواء بـ"عابدين" ويثير إعجاب المواطنين.. والمنوفية الأكثر تصويتًا حتى الآن 1 بالصور| شبيه "السيسي" يخطف الأضواء بـ"عابدين" ويثير إعجاب المواطنين.. والمنوفية الأكثر تصويتًا حتى الآن 2 بالصور| شبيه "السيسي" يخطف الأضواء بـ"عابدين" ويثير إعجاب المواطنين.. والمنوفية الأكثر تصويتًا حتى الآن 3