تعليق مثير من «حازم إمام» في أول رد فعل له على استبعاده من استديو مباراة مصر واليونان.. والثلاثي يصلون القاهرة منذ قليل (صورة)

تعليق مثير من «حازم إمام» في أول رد فعل له على استبعاده من استديو مباراة مصر واليونان.. والثلاثي يصلون القاهرة منذ قليل (صورة)

أصدرت قناة on sport الرياضية، قرارًا رسميًا باستبعاد كلاً من (مجدي عبدالغني وحازم وأحمد حسام ميدو)، من الاستديو التحليلي لمباراة مصر واليونان، وذلك على خلفية واقعة الفيديو المسرب والذي في الاستديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال، والذي وصُف بالفاضح، وظهر به حديث غير لائق بين عدد من المعلقين في الاستديو.

هذا وقد عاد الثلاثي من سويسرا اليوم الاثنين بعد استبعادهم مباشرة، في حين صدر بيان عن قناة أون سبورت، في حين كشف مصدر بالقناة، بأنه جار التحقيق في كل ملابسات ما حدث بالرغم من أنه لم يكن هناك بث تلفزيوني، ولم يتم بث هذا الفيديو على أي من الوسائل الإعلامية التي تديرها القناة.

وأضاف المصدر، بأن ما حدث وتم نشره كان أثناء استراحة الاستديو، لافتًا إلى أن كافة الإدارات المسئولة يتم سؤالها لتحديد ما إذا كان هذا الفيديو تم من داخل فريق العمل أو من الفريق الخارجي، وأن التحقيق مع كافة الأطراف بدأ منذ فجر السبت.

كما أشار مصدر القناة، إلى أنه سيتم التعامل مع الشخص المسؤول عن تصوير الفيديو وبثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأن ماتم نشره غير لائق بسمعة فريق العمل حتى وإن تم تسجيله دون علمهم أثناء استراحة الاستديو.

تعليق مثير من «حازم إمام» في أول رد فعل له على استبعاده من استديو مباراة مصر واليونان.. والثلاثي يصلون القاهرة منذ قليل (صورة) 7