بـ 20 مليون جنيه.. الزمالك يخطف “نجم الإسماعيلي” من بين أنياب النادي الأهلي

بـ 20 مليون جنيه.. الزمالك يخطف “نجم الإسماعيلي” من بين أنياب النادي الأهلي
الاسماعيلي

القاهرة – محمد علي:

قالت مصادر مقربة من إدارة نادي الإسماعيلي، بأن الأخير قد تلقى عرض رسمي من قبل إدارة نادي الزمالك عن طريق إتصال هاتفي قام به مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك بشأن رغبة القلعة البيضاء في الحصول على خدمات مهاجم الفريق الأول في نادي الإسماعيلي، الكولومبي “كالديرون”.

وأوضحت المصادر، بأن الزمالك قد رصد مبلغ 20 مليون جنيه للحصول على خدمات اللاعب الكولومبي في الصيف المقبل، خاصة في ظل التألق الكبير لهداف الإسماعيلي في هذا الموسم، وذلك بجانب عدم ثبات مستوى مهاجمي الزمالك الأفارقة في هذا الموسم، وهو الأمر الذي جعل إيهاب جلال يطمح في الحصول على خدمات مهاجم جديد في الصيف.

أما عن رأي نادي الإسماعيلي في هذا العرض، فإن إدارة الدارويش قد طلبت تأجيل المفاوضات إلى حين نهاية هذا الموسم، حيث ستحاول إدارة الدارويش الحصول على خدمات مهاجم آخر في الصيف، وفي حالة حدوث ذلك فإن الإسماعيلي لن يمانع في التنازل عن خدمات مهاجمه “كالديرون” لمصلحة نادي الزمالك، خاصة في ظل وجود وعود سابقة من إدارة الإسماعيلي للاعب بشأن السماح له بالرحيل عن النادي في الصيف القادم.

الجدير بالذكر، أن مصادر إعلامية مقربة من النادي الاهلي قد أكدت بأن الأهلي يطمح في الحصول على خدمات كالديرون وذلك تحسبًا لرحيل “وليد أزارو” مهاجم الأهلي ومنتخب المغرب بعد نهاية كأس العالم روسيا 2018.