بيان هام من “أون سبورت” بشأن فيديو “ميدو ومجدي عبدالغني” المُسرب.. وتقارير تكشف عن القرار الغير المتوقع الذي تم إتخاذه

بيان هام من “أون سبورت” بشأن فيديو “ميدو ومجدي عبدالغني” المُسرب.. وتقارير تكشف عن القرار الغير المتوقع الذي تم إتخاذه

أصدرت إدارة قناة “أون سبورت” بيانًا رسميًا بشأن التسريب المنتشر على السوشيال ميديا، لعدد من المعلقين الرياضيين في الاستديو التحليلي (مجدي عبدالغني وأحمد ميدو)، لمبارة مصر والبرتغال، والذي تضمن حديثًا غير لائق، وأثار حالة كبيرة من الجدل، ولا زالت تداعياتها تتوالى.

وخلال البيان، تم التأكيد بأنه جار التحقيق في كل ملابسات ما حدث بالرغم من أنه لم يكن هناك بث تلفزيوني ولم يتم بث هذا الفيديو علي أي من الوسائل الإعلامية التي تديرها القناة، مؤكدة بأن ما حدث وتم نشره كان أثناء استراحة الاستديو، ولذلك فإن جميع الإدارات المسؤولة يتم سؤالها لتحديد ما إذا كان هذا الفيديو تم من داخل فريق العمل أو من الفريق الخارجي.

كما انه سيتم التحقيق مع كافة الأطراف، وسيتم التعامل مع الشخص المسؤول عن تصوير الفيديو وبثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأن ما تم نشره غير لائق بسمعة فريق العمل حتى، وبناءًا عليه يستوجب اتخاذ إجراءات رادعة و فورية حفاظًا على قيم واحترام المجتمع المصري.

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير إخبارية، بأن مسئولو قنوات أون سبورت، قرروا عدم ترحيل ثلاثي الأستوديو التحليلي من سويسرا، بعد فضيحة فيديو الألفاظ الخارجة، وجاء تمسك مسئولو القناة بسبب أزمة التأشيرات لدخول سويسرا، وصعوبة استبعاد الثلاثي من الأستوديو التحليلي لمباراة مصر واليونان الثلاثاء المقبل، واستبدالهم بمحللين أخرين.