نجم برشلونة يفاجئ المصريين ويكشف عن مفاجأة منذ قليل لـ«محمد صلاح».. قد تقلب الطاولة على الريال

نجم برشلونة يفاجئ المصريين ويكشف عن مفاجأة منذ قليل لـ«محمد صلاح».. قد تقلب الطاولة على الريال

خلال موسم واحد فقط، استطاع تصدر قائمة هدافي الـ”بريميرليج” برصيد 28 هدفًا، متفوقًا على هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا وفريق توتنهام صاحب الـ24 هدفًا، أصبح قاب قوسين أو أدنى من الظفر بلقب الحذاء الذهبي، كأكثر اللاعبين تهديفًا في الدوريات الأوروبية، فضلاً عن تحطيمع العديد من الأرقام القياسية مع فريقه.. محمد صلاح، قد يصبح لاعبًا ببرشلونة خلال الفترة المقبلة.

ففي مفاجأة جديدة، كشفت عنها صحيفة “دون بالون” الإسبانية، اليوم الأحد، رشح البرازيلي فيليبي كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني، زميله السابق محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب القومي، للانضمام إلى صفوف البرسا في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، بأن كوتينيو أوضح لإدارة الفريق الكتالوني، أهمية التعاقد مع صلاح في الموسم القادم، مشيرا إلى القدرات الخاصة التي يتمتع بها، والتي جعلتهم يشكلوا ثنائي قوي عندما كانوا يلعبو سويا في ليفربول الإنجليزي.

كما أشارت الصحيفة الرياضية، إلى أن كوتينيو ألمح إلى حاجة برشلونة للتعاقد مع لاعب مثل صلاح، لسد النقص الذي خلفه رحيل مواطنه نيمار في الصيف الماضي، حيث يعتبر الجناح البرازيلي من الاوراق الهامة التي يصعب تعويضها.