القيعي يُلمح لإمكانية ضم “لاعب الزمالك” إلى صفوف الأهلي

القيعي يُلمح لإمكانية ضم “لاعب الزمالك” إلى صفوف الأهلي
عدلي القيعي

القاهرة – محمد علي: 

تحدث رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأهلي المهندس “عدلي القيعي”، عن قيام النادي الأهلي بالإستقرار على التعاقد مع “مدافع” كبير على حد وصفه ليكون بديل للاعب “أحمد حجازي” والذي تأكد إنتقاله رسميًا إلى صفوف ويست بروميش ألبيون والذي فعل بند الشراء في عقد اللاعب وأرسل 5 مليون يورو إلى النادي الأهلي.

وأشار عدلي القيعي في مداخلة هاتفية مع “أحمد حسن”، بأن المدافع الجديد قد تم تحديده من قبل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وأن النادي قد بدأ بالفعل أولى المفاوضات من أجل ضمه وأصبح الأمر قريب من الحسم، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي شيء رسمي يمكن الحديث عنه.

وختم القيعي تصريحاته رافضًا الإجابة عن تساؤل “أحمد حسن” حول ما إذا كان المدافع المقصود هو نجم الزمالك والمعار لصفوف نادي ويست بروميش “علي جبر”، ومشيرًا إلى كون الأيام المقبلة سوف تكشف حقيقة هذه الأمور.

وأكد عدد من المتابعين بأن رفض “القيعي” الحديث حول علي جبر، يؤكد بأن اللاعب قد دخل بالفعل في مفاوضات مع النادي الأهلي، وإلا لكان القيعي قد نفي هذه الأخبار، ولكن إجابة القيعي فتحت باب من الجدل حول إمكانية إنضمام علي جبر لصفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل، خاصة مع وجود شرط جزائي في عقده مع النادي الإنجليزي.