التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 – تحديث مستمر على مدار اليوم
التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018

الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 نطلعكم عليها من خلال تغطيتنا الإخبارية على مدار اليوم، حيث من المقرر أن تبدأ في السادس والعشرين من شهر مارس الجاري على مستوى جميع محافظات الجمهورية في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا، على أن يستمر تصويت المصريين في الداخل ضمن العملية الانتخابية حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري، وكان قد انتهى تصويت المصريين في خارج البلاد يوم الأحد الماضي.

آخر أخبار الانتخابات الرئاسية المصرية 2018

  • صرح المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار محمود الشريف عن إمكانية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 ببطاقة الرقم القومي الغير سارية، أو من خلال جواز سفر مثبت به الرقم القومي.
  • أكدت وزارة الكهرباء والطاقة على إعلان حالة الطوارئ على مستوى جميع شركات الكهرباء؛ وذلك لتأمين الطاقة الكهربائية للجان الانتخابية.
  • صرح مسئول مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية عن إصدار وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار التوجيهات الخاصة بالتيسير على المواطنين خلال عمليات التصويت بالانتخابات الرئاسية، كما أكد على تخصيص أرقام 24863447 –  26843200 للاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية.
  • يتابع رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل العملية الانتخابية على مستوى جميع محافظات الجمهورية من داخل غرفة العمليات المركزية للحكومة.
  • انتهت العناصر التابعة لكل من القوات المسلحة المصرية ووزارة الداخلية من تأمين مقر اللجان الانتخابية البالغ عددها 13 ألف مقرا، كما انتهت أيضا من الانتشار على مستوى جميع أنحاء الجمهورية، ويأتي هذا في إطار تأمين البلاد خلال الانتخابات الرئاسية المصرية 2018.
  • أصدر وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين التعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى على مستوى جميع المستشفيات، كما تم تشكيل غرفة الأزمات والطوارئ على مدار الساعة، والدفع بـ2400 سيارة إسعاف مجهزة؛ لتأمين سير العملية الانتخابية.

الاستعلام عن اللجان الانتخابية 2018

صرحت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم عن إمكانية الاستعلام عن مقر اللجان الانتخابية 2018 واللجان الفرعية ورقم كشوف الانتخاب بالرقم القومي عبر موقعها الإلكتروني الرسمي من خلال الرابط التالي: www.elections.eg.

كما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات عن إجراء أخر تحديثات قاعدة بيانات الناخبين في الثامن عشر من شهر مارس الجاري، كما تم حذف المصريين الذين قاموا بالتصويت في خارج البلاد من كشوف الناخبين الخاصة بالتصويت داخل البلاد.

قد يهمك أيضا

التعليقات