بالصور| بعد حادث الإسكندرية الإرهابي.. المصريين: “مش خايفين.. ونازلين الانتخابات بالملايين”

بالصور| بعد حادث الإسكندرية الإرهابي.. المصريين: “مش خايفين.. ونازلين الانتخابات بالملايين”
صورة أرشيفية

قام النشطاء على منصة موقع التواصل الاجتماعي المصغر تويتر، بتدشين هشتاج #نازلين_الانتخابات_ومش_خايفين،وذلك رداً على العملية الإرهابية التي استهدفت مدير أمن الإسكندرية صباح اليوم السبت 24 مارس بشارع المعسكر الروماني بالإسكندرية.

وعقب إطلاق الهشتاج بدقائق، لقى استجابة كبيرة من النشطاء، وكتبوا ألاف التغريدات التي تؤكد على عدم خوفهم، وتحس على ضرورة النزول والمشاركة في الاقتراع للانتخابات الرئاسية المنتظر إجراؤها الإثنين القادم.

وكان مسؤول بالمركز الإعلامي لوزارة الداخلية، قد صرح صباح اليوم أن اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، قد تعرض صباح اليوم لمحاولة اغتيال، وذلك عن طريق استهداف موكبه بعبوة ناسفة أثناء مروره بشارع المعسكر الروماني، التابع لقسم شرطة سيدي جابر، وأن الحادث الإرهابي أسفر عن استشهاد الرقيب عي جلال، قائد سيارة الحراسة المرافقة لموكب مدير الأمن بالإضافة لإصابة أربعة آخرين.

بالصور| بعد حادث الإسكندرية الإرهابي.. المصريين: "مش خايفين.. ونازلين الانتخابات بالملايين" 7بالصور| بعد حادث الإسكندرية الإرهابي.. المصريين: "مش خايفين.. ونازلين الانتخابات بالملايين" 8بالصور| بعد حادث الإسكندرية الإرهابي.. المصريين: "مش خايفين.. ونازلين الانتخابات بالملايين" 9