التخطي إلى المحتوى
البطل ” ولاء حافظ  ” يتحدى العالم مرة أخرى رغم ما تعرض له

” ولاء حافظ ” اسم عرفه العالم كبطل منذ الوهلة الأولى على الرغم مما تعرض له من حادث سير يعلم الله هل هو قضاء وقدر ؟ أم أنه بفعل فاعل؟ مما أصابه بشلل رباعة أثناء مروره على طريق الإسماعيلية – السويس لقيادة إحدى السفن العابرة في حينها .

وكان البطل ” ولاء حافظ ” قد دخل موسوعة جينيس العالمية لأطول فترة غطس تحت مياه البحر الأحمر فى منطقة شرم الناقة جنوب مدينة الغردقة والبقاء أسفل المياه المالحة لمدة 51 ساعة و 24 دقيقة و13 ثانية،  وكسر في حينها الرقم القياسي العالمي وذلك عام 2015 م .

وأثناء الحادث الذي تعرض له أصيب بشلل رباعي مما جعله قعيد الفراش لمدة تجاوزت العامين ولكنه تحدى الصعاب وتحدى المرض ويقول حافظ ” عندما يتجاوز التحدي حدود المستحيل أرفض الاستسلام لإصابتي بالشلل الرباعي المزمن بعد الحادث الأليم الذي تعرضت له ، وأفاجئ جميع من حولى بقراري الجريء وأختار أن تظل حياتي مليئة بالتحديات والبطولات ، رغم رفض الفريق الطبي رفضًا قاطعًا لهذا القرار .. “.

رسالة للبشرية يوجهها الكابتن وﻻء يعلن فيها تمسكه بالحياة التي يعرفها وتربي عليها مستمدًا تلك القوة من خالقه سبحانه وتعالي والروح المقاتلة التي تربي عليها بالقوات الخاصة البحرية ويحلم أن يثبت لزوجته وأولاده أنه مازال بطلهم المفضل في هذا العالم … ويقول حسن الطيب رئيس مجلس إدارة جمعية الإنقاذ البحري وحماية البيئة في البحر الأحمر” أن الاتحاد المصري لرياضات الغوص والإنقاذ ينظم حدث عالمى لعضو مجلس إدارة جمعية الإنقاذ البحري وحماية البيئة ربان ” ولاء وائل حافظ ” البطل القومى ويعد لبطولة عالمية يتغلب بها على الإعاقة وهو متحدى من يومه وهو البطل الوحيد في مصر الآن الذي سجل جينس وتوالت بعده الشباب والبطولات المصرية والعالمية .

رسالة للبشرية يوجهها الكابتن وﻻء يعلن فيها تمسكه بالحياة التي يعرفها وتربي عليها مستمدًا تلك القوة من خالقه سبحانه وتعالي والروح المقاتلة التي تربي عليها بالقوات الخاصة البحرية ويحلم أن يثبت لزوجته وأولاده أنه مازال بطلهم المفضل في هذا العالم … ويقول حسن الطيب رئيس مجلس إدارة جمعية الإنقاذ البحري وحماية البيئة في البحر الأحمر”

أن الاتحاد المصري لرياضات الغوص والإنقاذ ينظم حدث عالمي لعضو مجلس إدارة جمعية الإنقاذ البجري وحماية البيئة ربان ” ولاء وائل حافظ ” البطل القومى ويعد لبطولة عالمية يتغلب بها على الإعاقة وهو متحدي من يومه وهو البطل الوحيد في مصر الآن الذي سجل جينس وتوالت بعده الشباب والبطولات المصرية والعالمية . وتقول ” ليديا جميل ” منظمة حفلات ومؤتمرات للبطل الربان ولاء حافظ ” من نجاح لنجاح ونحن دائمًا معك وبجوارك لأنك بطل في زمن قلت فيه البطولة “

وكانت ” جميل ” قد شاركت معه في بطولاته السابقة للدخول في موسوعة جينيس العالمية من البحر الأحمر بمشاركة زوجها رامى الخواجة . جدير بالذكر أن ” ولاء وائل حافظ ” ضابط سابق بالقوات البحرية أقعدته إصابته بالغضروف ، ولكن شجعه والده وعمه اللواء وسام حافظ أحد أبطال معركة إيلات والمجموعة 39 قتال ، وشارك فى مسابقات جينيس في البحر الأحمر لأطول غطسة تحت مياه البحر الأحمر من شرم الناقة جنوب الغردقة وأطول سلسلة بشرية من قرية ساند بيتش بالغردقة ، وأطول سلسلة بشرية فى قناة السويس الجديدة .

قد يهمك أيضا

التعليقات