مصر للطيران تعلن عن مفاجأة سارة لعملاء العمرة لشهري رجب وشعبان

مصر للطيران تعلن عن مفاجأة سارة لعملاء العمرة لشهري رجب وشعبان
مصر للطيران تعلن عن تخفيضات على أسعار التذاكر لعمرة شهري رجب وشعبان

شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، من خلال رئيس الشركة ” شريف عزت”، أعلنت عن طرح تخفيض على أسعار تذاكر العمرة خلال شهري رجب وشعبان، ويبلغ مقدا التخفيض 35 %وذلك من قبيل التسهيل والتخفيف عن المعتمرين لموسم العمرة هذا العام.

بداية تطبيق التخفيض

قال رئيس شركة مصر للطيران ” شريف عزت في تصريحات صحفية اليوم ان التخفيض على أسعار تذاكر الطيران لعملائها المعتمرين لموسم رجب وشعبان تم تطبيقه بداية من يوم الامس الخميس على جميع رحلات العمرة المغادرة من مطار الأقصر الدولي ويستمر حتى نهاية موسم عمرة رجب وشعبان الذي يوافق 11 مايو القادم.

واضاف عزت أنه تم طرح عدد من الشرائح السعرية شملها التخفيض على خطوط طيران القاهرة – جدة – القاهرة، وكذلك على جميع الرحلات المغادرو من مطار برج العرب الدولي بمحافظة الاسكندرية، وأكد على أن مصر للطيران وضعت سعة مقعدية لموسم العمرة لهذا العام نحو 170 ألف مقعد قابلة للزيادة وفقا لنظام العرض والطلب.

وبذات السياق أعلنت مصر للطيران عن بدء تلقي طلبات الحجز من قبل شركات السياحة لموسم الحج للعام الجاري وسيكون آخر يوم لتلقي طلبات الحجز سيكون في 26 إبريل القادم ويكون الحجز بمقر إدارة الحج والعمرة بمكتب شركة مصر للطيران بأبراج آغا خان بشبرا.