التخطي إلى المحتوى
عبدالله السعيد يتحدث للمرة الأولى عن أزمته الأخيرة و يحدد المسئول الأول عن فشل صفقة إنتقاله للزمالك و أسباب ذلك

شهدت الأوساط الكروية في مصر أزمة كبيرة خلال الفترة الأخيرة متعلقة باللاعب عبد الله السعيد، لاعب وسط النادي الأهلي و منتخب مصر، و ذلك بعد عدم تجديده لعقده من القلعة الحمراء و توقيعه على عقود إنتقال لنادي الزمالك للعب له في الموسم القادم، إلا أن الأهلي استطاع إقناعه في آخر اللحظات بالتجديد له.

و في ذات الوقت عرضت إدارة النادي الأحمر اللاعب للبيع أو الإعارة و ذلك لمخالفته مبادىء النادي الأهلي، و استخدام ورقة الزمالك لرفع سعره، و في إطار تلك الأزمة تحدث عبد الله السعيد في معسكر المنتخب مع شيكابالا و أحمد الشناوي، و فقاً لما نقله موقع ” كوورة” عن السبب الحقيقي لفشل تلك الصفقة.

حيث فاجأ السعيد اللاعبين و الجميع بتأكيده أن مرتضى منصور و نجليه هم السبب الرئيسي في فشل تلك الصفقة، و ذلك بسبب إعلان ذلك للإعلام و هو ما أثار ضده جماهير و إدارة النادي الأهلي، و دفعهم للضغط عليه بكل قوة لتجديد عقده معهم، و أضاف السعيد أنه لم يراوغ الزمالك و كانت لديه الرغبة الأكيدة للعب في صفوفه الموسم القادم.

و أضاف السعيد أن تسريب مرتضى و أبناؤه لتلك الصفقة و هو ما عُرف بصفقة القرن، دفع الأهلي إلى استدعاء تركي آل شيخ و الذي أنهى الصفقة لصالح القلعة الحمراء، و أكد السعيد أنه كان يخطط إلى الإعلان رسميا عن ترك الأهلي و التوجه للزمالك في نهاية الموسم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.