التخطي إلى المحتوى
نصاب يهدي عجوز 75 عاماً بالدقهلية عمرة مزيفة لتهريب المخدرات للسعودية.. إليكم التفاصيل«صور»
رحلات العمرة

كانت تلك السيدة المسكينة تدعو الله كل يوم وليلة  أن تزور بيت الله الحرام، وقام أحد الأشخاص في واقعة هى الأولى من نوعها بعدما تجرد من كل مشاعر الإنسانية، واستغل تلك السيدة العجوز من أجل جنى أرباح خيالية، ولبى لها رغبتها في زيارة بيت الله الحرام.

تفاصيل قصة العمرة المزيفة

وبدأت القصة عندما قام أحد الأشخاص وطلب من السيدة ” سعدية عبد السلام” 75 عاماً التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، حيث طلب منها إنهاء الأوراق الخاصة بها من أجل السفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

وعلى الفور أنهت السيدة العجوز جميع الأوراق وجاء لها بالتأشيرة وأخبرها أن أحد الأثرياء العرب قد وهب لعدد من الشخاص عمرة لبيت الله الحرام بعدما تم شفاء ابنه من مرض خطير، وأخبرهم أن جميع تكاليف السفر على هذا الشخص، وأمرها ألا تأخذ معها أي شنطة صغيره للرجل السعودي وأونه سوف يأخذها منها عندما تصل للسعودية.

وبالفعل يوم السفر حضرت السيدة إلى المطار وليس معها حقائب وأعطاها هذا الشخص  الحقائب وحقيبة صغيره بها مخدرات، وتم اكتشاف تلك المخدرات في  السعودية وتم حجز السيدة العجوز ، وعلى الفور اتصلت بابنائها تُخبرهم بانها مقبوض عليها، وبدأوا في البحث عن الشخص ولكنهم لم يعثروا عليه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.