“نجم منتخب تونس” يشعل الحرب بين الأهلي والزمالك.. وموقف مفاجئ من تركي آل الشيخ

“نجم منتخب تونس” يشعل الحرب بين الأهلي والزمالك.. وموقف مفاجئ من تركي آل الشيخ
تونس

القاهرة – محمد علي:

أكدت مصادر إعلامية في المملكة العربية السعودية، بأن التونسي فخر الدين بن يوسف قد تم عرضه على نادي الزمالك من قبل أحد وكلاء اللاعبين المقربين من اللاعب، ولكن حتى هذه اللحظة لم تبدأ أي مفاوضات بين مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وبين وكيل أعمال اللاعب.

وأشارت المصادر، بأن رئيس هيئة الرياضة العامة في المملكة العربية السعودية “تركي آل الشيخ” قد رشح اللاعب للإنضمام لصفوف نادي الزمالك، وهذا على الرغم من كون “تركي آل الشيخ” هو الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، المنافس اللدود للزمالك.

ويذكر أن لاعب الترجي التونسي السابق قد إنتقل إلى صفوف نادي الإتفاق السعودي، ولكنه لم ينجح في إثبات قدرته في السعودية، حيث شارك فقط لمدة 452 دقيقة حتى الآن مع نادي الإتفاق.

 

وفي الجهة المقابلة، أكدت مصادر إعلامية مقربة من النادي الأهلي، بأن حسام البدري قد كشف لمقربين له عن إعجابه الشديد بقدرات اللاعب “فخر الدين بن يوسف” لاعب نادي الترجي السابق، وذلك عندما تواجها الأهلي والترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي.

وبعد إنتشار أخبار مؤكدة عن رحيل اللاعب عن صفوف “الإتفاق” في الصيف المقبل، فإنه من المتوقع أن يدخل الأهلي على الخط في تلك الصفقة ويشعل “المزاد” على فخر الدين بن يوسف.