تعرف على موعد مباراة مصر والبرتغال والقنوات الناقلة لها

تعرف على موعد مباراة مصر والبرتغال والقنوات الناقلة لها
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر، لخوض مباراة ودية أمام منتخب البرتغال، خلال معسكره فى سويسرا، وذلك غدًا الجمعة الموافق 23 مارس 2018، فى إطار استعداد المنتخب للمشاركة فى كأس العالم بروسيا.

وتنقل مباراة مصر والبرتغال على الهواء مباشرة فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء غدًا الجمعة، وتذاع علي قناة أون سبورت المصرية المفتوحة بتعليق الكابتن مدحت شلبي، بالإضافة إلى إذاعتها على قناة أبوظبي الرياضية 1.

وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبه في القاهرة السابعة من مساء يوم الأثنين الماضي الموافق 19 مارس باستاد القاهرة الدولي، قبل سفره إلى سويسرا في العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20 مارس بطائرة خاصة للدخول في معسكر هناك.

ويستمر معسكر المنتخب الوطني في سويسرا حتى 28 مارس الحالي، ويتخلله المباراتان الوديتان الدوليتان أمام البرتغال يوم 23 واليونان يوم 27، في إطار الاستعدادت لكأس العالم 2018 بروسيا.

وضم بعثة المنتخب المشاركة في المباراة أحمد فتحي، عصام الحضرى، محمد صلاح، محمود عبد الرزق الشهير بشيكابالا، محمود عبد المنعم الشهير بكهربا، عبد الله السعيد، حسام عاشور، محمد عبد الشافى، أحمد حجازى، مروان محسن، عمر جابر، أحمد الشناوى، سام مرسى، سعد سمير، طارق حامد، محمود حسن الشهير بتريزيجيه، مؤمن زكريا، على جبر، رمضان صبحى، محمد الشناوى، محمد عواد، أيمن أشرف، محمد مجدي، محمد الننى، أحمد المحمدى، أحمد حسن الشهير بكوكا، عمرو وردة، حسين الشحات.