رابط خدمة اعرف دورك وخدمة عجلها من صندوق التنمية العقارية السعودي

رابط خدمة اعرف دورك وخدمة عجلها من صندوق التنمية العقارية السعودي
رابط خدمة اعرف دورك وخدمة عجلها خدمة عجلها خدمة اعرف دورك رابط خدمة عجلها رابط خدمة اعرف دورك الموقع الإلكتروني لصندوق التنمية العقارية صندوق التنمية العقارية

قام صندوق التنمية العقارية، بإطلاق خدمتين جديدتين للتسهيل والتيسير على المواطنين، خدمة اعرف دورك لمعرفة أدوارهم سواء كانت قريبة أو بعيدة، في الحصول على القرض من صندوق التنمية العقارية، وخدمة عجلها لاستعجال الحصول على القروض، في حال رغب المتقدم للصندوق ذلك، أو تبديله برقم آخر سابق أو لاحق.

الهدف من إنشاء خدمة اعرف دورك وخدمة عجلها

إن الهدف من إنشاء خدمة اعرف دورك، هو معرفة موعد صرف القرض من صندوق التنمية العقارية، ومعرفة أسباب تأخر صرف القرض، وترتيب دور المتقدم للحصول على القرض، حتى يكون هناك شفافية ووضوح ومصداقية، في الحصول على القروض من الصندوق، والهدف من خدمة عجلها، هو استعجال الحصول على القرض، وذلك حسب رغبة المتقدم في الحصول على القرض، إذا كانت لدية الجاهزية لذلك، وتتوفر فيه شروط الحصول على القرض.

 رابط خدمة اعرف دورك وخدمة عجلها

خدمة اعرف دورك هي خدمة إلكترونية، الغرض منها تمكين المتقدمين للحصول على قرض صندوق التنمية العقارية، من معرفة موعد صدور أدوارهم سواء كان قريباً أو بعيداً. بطريقة سلسه وواضحة، عبر موقع صندوق التنمية العقارية، ورابط نظام اعرف دورك من هنا.

وأيضاً خدمة عجلها، خدمة إلكترونية، الهدف منها هو استعجال الحصول على القرض، ومعرفة أسباب تأخير صرف القروض من الصندوق، ومعرفة أرقام وأدوار الصرف للمستفيدين في سلم الانتظار، وذلك وفق المعايير التي حددها البنك العقاري، ويمكن استعجال صرف القرض، من خلال الدخول على رابط خدمة عجلها من هنا.