“الشاطر” يؤكد انتقال عبد الله السعيد للأهلي السعودي مقابل 50 مليون جنيه

“الشاطر” يؤكد انتقال عبد الله السعيد للأهلي السعودي مقابل 50 مليون جنيه
عبد الله السعيد

أكد الإعلامي إسلام الشاطر، انتقال اللاعب عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي، إلى نادي أهلي جدة السعودي، وذلك مقابل 2.5 مليون دولار ما يعادل 50 مليون جنيه مصري.

وأوضح “الشاطر” أمس الثلاثاء، خلال تقديمه لبرنامجه “إكسترا تايم” الذي يذاع على قناة “إكسترا نيوز”، أن إدارة النادي الأهلي وافقت على صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى الفريق السعودي، وأن هذه الموافقة جاءت بعد الأحداث التي وقعت مؤخرًا بين اللاعب والنادي، مضيفًا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي كان قد أبلغ “السعيد” بموافقة الإدارة على انتقاله لأهلي جدة، وقد رحب اللاعب بالأمر.

ومن جانبه، قام عبد الله السعيد بتمديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين قادمين، ولتبوء بذلك محاولات الزمالك بالفشل، بعد أن حاول مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، ضمه للفريق. وكان “السعيد” يماطل في تمديد عقده هو واحمد فتحي، ليوافق “فتحي” على استمراره في النادي الأهلي، ويقبل “السعيد” انتقاله لفريق أهلي جدة خاصة بعد اجتماعه مع تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للأهلي.

جدير بالذكر، أن مرتضى منصور كان قد أعلن السبت الماضي عن انضمام عبد الله السعيد للزمالك بعد أن وقع على أربعة عقود وانه استلم 40 مليون جنيه، وعرض صورة للاعب من جلسه توقيع العقود، موضحًا أن الشرط الجزائي 100 مليون دولار.