تحليل مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي في الدوري الانجليزي

تحليل مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي في الدوري الانجليزي
تحليل مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي في الاسبوع ال34 من الدوري الانجليزي الممتاز

اليوم 13/4/2014 تستأنف مباريات الاسبوع 34 من الدوري الانجليزي الممتاز حيث يحل المانشيستر سيتي ضيفا علي نادي ليفربول الانجليزي علي استاد الانفيلد حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب 2-1 لصالح المانشيستر سيتي.

ليفربول ومانشيستر سيتي
تحليل مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي في الاسبوع ال34 من الدوري الانجليزي الممتاز

 

الشوط الاول بين فريقي ليفربول ومانشيستر سيتي

يدخل فريق ليفربول وهو متصدر المركز الاول في الدوري الانجليزي برصيد 74 نقطة بينما المانشيستر سيتي برصيد 70 نقطة في المركز الثالث.

اطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الاول بين فريقي ليفربول ومانشيستر سيتي وفي الدقيقة السادسة احرز اللاعب رحيم سترلينج الهدف الاول ليتقدم بفريقه بهدف مقابل صفر  وتتبعها محاولات من الفريق الاحمر ليفربول لمحاولة احراز اهداف اخري منها ضربات ركنية وتسديدات مباشرة علي المرمي ولكن دون جدوي.

يحرز فريق الليفربول الهدف الثاني وكان من توقيع اللاعب مارتن سكرتل في الدقيقة 26 من عمر الشوط الاول برأسه في مرمي هارت حارس مرمي المان سيتي  وسط تشجيعات من الجمهور ويحاول فريق المان سيتي اختراق دفاع ليفربول ولكن دون جدوي ويسيطر فريق ليفربول علي المباراة عن طريق خط الوسط بتمريرات قصيرة من خط الوسط والهجوم.

الشوط الثاني بين فريقي ليفربول ومانشيستر سيتي

يلعب فريق مانشيستر سيتي بقوة وحماس مع بداية الشوط الثاني محاولة منه للتعادل واحراز الاهداف بينما فريق الليفربول يلعب بهدووء محاولة لامتصاص حماس فريق المان سيتي وفي الدقيقة ال57 من عمر الشوط الثاني يحرز دافيد سيلفا هدف في شباك الليفربول وتتبعها دربكة وعدم استقرار في دفاع وصفوف الليفربول كادت ان تتسبب في دخول الهدف الثاني وفي الدقيقة ال63 يخطأ جونسون مدافع فريق ليفربول لتلمس الكرة رجله وتغير مسارها فتسكن في شباك مرماه(هدف في مرماه)وتصبح النتيجة تعادل بين الفريقين 2-2.

 

استحواذ بشكل كبير لفريق مانشيستر سيتي في الشوط الثاني وادائه يتغير عن ادائه في الشوط الاول ولكن يستغل اللاعب كوتينهو خطأ دفاع المان سيتي ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة ال79 معلنا فوز فريقه بثلاثة اهداف مقابل هدفين للمان سيتي.