التخطي إلى المحتوى
طرق إزالة شعر الإبط المجربة الصحيحة
إزالة شعر الابط

تعتبر إزالة شعر الإبط من الأمور التي تحرص عليها كل أمراة تحب أن تظهر بمظهر رائع أمام زوجها وصديقاتها، وهناك من يواجه الكثير من المشكلات في هذا الأمر، ونجد أن هناك من يتحدث في الإنترنت عن وصفات إزالة شعر الإبط ونشاهد استخدام مواد قد تسبب ضرر لهذه المنطقة الحساسة في الجسم، ولذلك نعرض لكم اليوم الطرق الأمنه فقط التي تستطيع أي سيده من خلالها إزالة شعر الإبط.

إزالة شعر الإبط باستخدام الحلاوة أو الشمع
هذه الطريقة تعتبر من أفضل الطرق المستخدمه في إزالة هذا الشعر، وذلك لانها تجعل الشعر ينمو بعد فترة طويلة قد تتعدى أسبوعين، ولذلك تحب دائما أي فتاة جديدة مقبله على الزواج أن تقوم بإزالة شعر الإبط وباقي المناطق الحساسة باستخدام الحلاوة وأيضا سبب أخر يجعل الحلاوة هي أفضل الطرق هو أنها لا تتسبب في سواد هذه المناطق عكس كثير من الوصفات المنشورة على الإنترنت.

الحلاوة لها عيب واحد فقط، وهو أنها تتسبب في وجع شديد للسيدة التي تقوم بها، وقد تتسبب عند البعض في جروح ولذلك ينصح الأطباء من يقوم بها الأمر الحذر والتوجه فورا للطبيب لو تسبب الأمر في جروح شديدة، ولكن هناك أخرين لا يحبوا استخدام هذه الطريقة بسبب هذا العيب.

كريمات إزالة الشعر
توجد في الأسواق كريمات إزالة الشعر وتتعدد الماركات الخاصة بها، وجميع هذه الكريمات تتميز بأنها تزيل شعر الإبط وباقي المناطق الحساسة بكل سهولة وبدون أي وجع، كل ما عليكي سيدتي هو أن تضعي الكريم على المنطقة المراد إزالة الشعر الموجود فيها وترك الكريم عليها لمدة خمسة دقائق، وستجدي بعد ذلك الشعر يتساقط بمجرد أن تقومي بفرك المنطقة بيدك، ولكن يعيب هذه الطريقة هو أن الشعر يظهر مرة أخرى بعد مدة أربعة أيام، وأيضا يعيب بعض الكريمات أن لها رائحة كريهه، ولذلك ينصح خبراء التجميل بالاستحمام عقب استخدام كريمات إزالة الشعر، واختيار نوع جيد.

استخدام الليزر في إزالة شعر الإبط
تعتبر هذه الطريقة من الطرق الرائعة جدا لانها تزيل شعر الابط للابد، تستطيع أي سيدة فعل ذلك الأمر عن طريق الذهاب إلى مراكز التجميل المتخصصة في ذلك، ولكن يعيب هذه الطريقة هي أنها باهظة الثمن وبالتالي لن تجد الكثير يقوم بها إلا من توافر لها المال اللازم لذلك.

في العموم اختار الطريقة التي تناسبك، ولكن لا تستخدمي وصفات إزالة شعر الإبط المتوافره على الإنترنت قبل التأكد من طبيب متخصص من مدى صحة هذه الوصفة حتى لا تتسبب لكم في أي أضرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.