عاجل| وزير الرياضة يخرج عن صمته وأول تعليق له على هجوم مرتضى منصور.. ويكشف مفاجأة جديدة لأول مرة

عاجل| وزير الرياضة يخرج عن صمته وأول تعليق له على هجوم مرتضى منصور.. ويكشف مفاجأة جديدة لأول مرة

مازالت تداعيات أزمة تصريحات المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقب خروج فريقه من الكونفدرالية الإفريقية، تتوالى، ويبدو أنها أشعلت أزمة رياضية جديدة في مصر، بعد أزمة عبدالله السعيد، لاعب الأهلي، الموقع للزمالك، ولكن هذه المرة نالت التصريحات من وزير الرياضة، التي وضفه منصور بأن سبب في ماوصل إليه الزمالك الآن.

وزير الرياضة يخرج عن صمته ويرد على منصور

ومن جانبه، رد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، على هجوم رئيس نادي الزمالك، وحمل اللجنة التي تدير الشؤون المالية للقلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، المسئولية ووزير الرياضة، على إثر اللجنة التي شكلها، لإدارة الشؤون المالية الخاصة بالزمالك، لحين انتهاء التحقيقات التي تباشرها النيابة.

وهو الأمر الذي رفضه مرتضى منصور، ووصف ما يحدث بالمؤامرة على النادي ليهدد بالاستقالة، ليرد عبر تدوينة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ردًا على أحد متابعيه قائلا:

“أنا أكتر واحد بيفرح لما الزمالك بيكسب، وأنا زملكاوي من 45 سنة، واختارني العملاق حلمي زامورا عام 1976 للعب في الزمالك”.. كان حلم حياتي، لكن والدي -رحمه الله- رفض لأنني كنت في كلية الهندسة”.

وحملت تصريحات ، وزير الرياضة، إشارة إلى عدم تحامله على الزمالك وفقًا لتصريحات مرتضى منصور، مردفًا: “أنصحكم ألا تعلقوا إخفاق نادينا في النتائج على الدولة والظروف والحكام وما إلى ذلك”، لافتًا إلى أن من يريد الفوز والنجاحـ ولا يبحث عن شماعات يعلق عليها إخفاقه”.