كيفية صناعة الالعاب
game

أحداث صناعة الألعاب : إذا كنت تريد صناعة الألعاب ولكن لا تعرف من أين تبداء فسوف يكون عليك قراءة هذا المقال.

صناعة الألعاب هي صناعة ضخمة جدا وتكلف المليارات سنويا ويكون النصيب الأقل من هذه الصناعة في البلاد العربية لعدم توافر الامكانيات.

game
game

والعوامل الاقتصادية وصعوبة البداء فى تطوير الالعاب وهناك عوامل اخري تساهم في قلة هذه الصناعة في الوطن العربي ولكن اهم عامل هو تفكير وفكر وطموح مطور الالعاب او الذين يردون البداء في هذه الصناعة الضخمة لان معظم الذين يردون البداء في صناعه الالعاب يردون عمل العاب مثل GAT ,CALL OF DUTY ، وهم لا يعرفون ان هذه الالعاب تم عملها وتطويرها في سنوات وعلى ايد مبرمجين ومصممين اقوياء جدا فى مجالهم.

صناعه الالعاب مجال يجعلك تربح الكثير جدا جدا من المال ولن أبالغ ان قلت انه يمكنك عمل ثروة من هذا المجال الكبير باستخدام عمل العاب على الموبيل او الكمبيوتر بمختلف انظمتها وسوف اتكلم في مقالات و مواضيع اخرى عن صناعة الالعاب وربح المال منها .

money
money

اذا كنت تريد صناعه الالعاب وكسب المال منها فتابع معي المقالات القادمة التي سوف اعرض فيها عدد من البرامج التي تساعدك على صناعة الالعاب والمواقع التي يمكن بيع العابك عليها والبداء في كسب المال والتى ايضا سوف تساعدك على ان تصبح مبرمج وسوف اختار برنامج واشرحها ولكن انتظروني فى المقالات القادمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.