تعرف على قرار اتحاد الكرة النهائي حول إيقاف عبد الله السعيد قبل كأس العالم

تعرف على قرار اتحاد الكرة النهائي حول إيقاف عبد الله السعيد قبل كأس العالم
عبد الله السعيد

عبد الله السعيد لاعب الأهلي، أصبح في موقف صعب بعد التوقيع لناديين في وقت واحد، فى ظل التصعيد المستمر من جانب نادى الزمالك والمطالبة بإيقاف اللاعب، وفى نفس الوقت قرر النادي الأهلي عرض السعيد للبيع أو الإعارة بعد ساعات من تجديد عقده، والسؤال الذي يحير الكثير ما هو قرار اتحاد الكرة من تلك الأزمة؟.

رفض اتحاد الكرة إيقاف الدولي  عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي، قبل مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم روسيا 2018  المقرر انطلاقها يوم 14 يونيو القادم، وقرر اتحاد الكرة فتح باب القيد الصيفي أمام الأندية أول يوليو المقبل، خاصة أن الدوري الجديد سينطلق يوم 3 أغسطس المقبل.

  وبالتالي نادى الزمالك لن يستطيع تقديم عقود عبد الله السعيد لاتحاد الكرة قبل هذا الموعد، مما يؤدى لعدم التحقيق في الواقعة وإيقاف اللاعب قبل مونديال روسيا 2018 .

ورغم أن إيقاف عبد الله السعيد محليا لن يؤثر على مشاركته في كأس العالم، إلا أن اتحاد الكرة يرفض تصدير أي أزمات للمنتخب قبل المونديال، خاصة أن الأمر سيتطلب تحقيقات موسعة مع اللاعب بمعرفة لجنة شئون اللاعبين، ما يؤثر على تركيز اللاعب ومستواه الفني خلال الفترة القادمة، قبل الخوض في كأس العالم، حيث أن اللاعب له دور مؤثر بشكل كبير في المنتخب.