عاجل| تطورات جديدة ومفاجئة بين الزمالك وعبد الله السعيد.. والخطيب يخرج عن صمته برسالة قوية وحاسمة

عاجل| تطورات جديدة ومفاجئة بين الزمالك وعبد الله السعيد.. والخطيب يخرج عن صمته برسالة قوية وحاسمة
عبدالله السعيد يوقع للزمالك

مازالت تداعيات أزمة اللاعب عبدالله السعيد، صانع ألعاب منتخب مصر والنادي الأهلي، تتوالى، وفي أول تصريحات له بعد الأزمة، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عدة رسائل خلال مؤتمره الصحفي الذى عقد تحت اسم “عائلة الأهلي” في مقر النادي بالجزيرة فى حضور أعضاء النادي ورموزه.

وخرج “الخطيب”، عن صمته طيلة الأيام الماضية، بعد توقيع اللاعب للزمالك قبل توقيعه للأهلي، وبالرغم من تجاهله الحديث عن أزمة اللاعب، وعن تصريحات مرتضى منصور الاخيرة، إلا أن رئيس القلعة الحمراء، تحدث عن علاقة تركي آل الشيخ رئيس الأهلي الشرفي باتخاذ القرارات وسيطرته على النادي الأحمر.

وأوضح الخطيب،بأن ما يتم الترويج له عن علاقة تركي بالأهلي كلام خايب، لافتًا إلى أن منظومة الأهلي تاريخ كبير، ولا يمكن اختراقها، فتركي يعرف دوره، ولم يخرج عنه، ويتعامل بكل حرص، ولن نسمح بتدمير هذه العلاقة.. حسب تصريحه، مؤكدًا بأنه فقط محب للنادي وساهم فى تضاعف التمويل ووفر سيولة مادية بصورة غير مسبوقة في تاريخ الأهلي فى آخر ثلاثة أشهر.

ومفاجأة جديدة بشأن اللاعب

 

 

ومن ناحية أخرى، نقلت إحدى الصحف الرياضية، أخبار من داخل القلعة البيضاء، تفيد بأن مسئولو نادي الزمالك، جددوا المفاوضات مع عبد الله السعيد لإقناعه بالتمسك بتعاقده مع الفريق على الرغم من تجديد عقده مع الأهلي في الأيام الماضية.