التخطي إلى المحتوى
تصريح نجل مرتضى منصور منذ قليل بشأن السعيد يثير جدل و البعض يؤكد أنه لإحداث فتنة في القلعة الحمراء خاصة مع إقحام إسمي متعب و غالي
عبدالله السعيد

ما زالت تبعيات أزمة عبد الله السعيد مستمرة من خلال تصريحات مسئولي فريقي الأهلي و الزمالك بشأن تلك الأزمة، التي أخذت منحنى جديد خاصة بعد إعلان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أمس عن توقيع اللاعب رسميا للزمالك، قبل تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وفي سياق تلك التصريحات و منذ قليل و من خلال برنامج ” كورة كل يوم ” الذي يقدمه كريم حسن شحاتة، أكد أمير مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك، أن عبد الله السعيد كانت له رغبة أكيدة في اللعب لنادي الزمالك و أن ما دفعه لذلك هو أن الأهلي لا يقدر أبناؤه على حد زعمه.

و ضرب أمير على لسان السعيد مثالاً بما حدث مع عماد متعب و حسام غالي أبناء النادي الأهلي، حيث قال السعيد إذا كان ذلك هو حال معاملة الأهلي لأبناؤه فما سوف يحدث معه مستقبلاً، و هو ليس من أبناء النادي، و قد انتقد عدد كبير من جماهير الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي تصريحات أمير، حيث اعتبر الكثيرون أن تصريحات أمير غرضها إحداث فتنة داخل النادي.

و رد عليه كثيرون بأن الأهلي هو النادي الأكثر تقديراً لأبنائه، و ضربوا مثلاً بأنه لا يتعاقد مع أي مدرب مصري من خارج جدران النادي مثلما يحدث مع الزمالك و أن هناك أمثلة كثيرة لذلك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.