أول رد رسمي من إتحاد الكرة المصري على أزمة عبد الله السعيد يكشف من خلالها عن قانونية الموقف

أول رد رسمي من إتحاد الكرة المصري على أزمة عبد الله السعيد يكشف من خلالها عن قانونية الموقف

لا شك أن أزمة اللاعب عبد السعيد قد شغلت الشارع الكروي المصري خلال الفترة الأخيرة و أشعلت جدلاً كبيراً في أروقته، خاصة بعد أن أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمس عن قيام اللاعب بالتوقيع للقلعة البيضاء بشكل رسمي، حيث كشف عن صور التعاقدات في ذلك المؤتمر و هو ما وضع اللاعب في مأزق.

حيث أصبح السعيد موقعا على تعاقد لنادي الزمالك و قام بالتجديد في ذات الوقت لنادي الأهلي، و في أول رد رسمي لإتحاد الكرة المصري أكد مجدي عبد الغني عضو الإتحاد، أن موقف النادي الأهلي القانوني سليم 100% على حد قوله مشيراً إلى أن النادي قام بتأمين موقفه من لاعبه بشكل جيد.

و أضاف عضو الجبلاية في إتصال هاتفي مع برنامج «في التمانيات» الذي يقدمه أحمد حسن في إحدى الإذاعات المصرية، أن الأزمة لن تتضح بشكل كامل، و لن يستطيع الإتحاد إعطاء رأي نهائي فيها إلا بعد أن تصل عقود اللاعب مع نادي الزمالك إلى مقر الإتحاد حتى يتم دراسة الموقف ككل.

و ذلك في حالة قرر نادي الزمالك تصعيد الأزمة و تقدم بتعاقداته مع اللاعب للإتحاد، و عن تأثير ذلك على أداء اللاعب في بطولة كأس العالم القادمة، أكد عبد الغني أن خبرة السعيد تجعله يفصل بين الأمور و لا يتأثر أداؤه بتلك الأزمة.