بالفيديو| تعرف على سبب لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتي

بالفيديو| تعرف على سبب لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتي
الرئيس السيسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وذلك اليوم الأحد الموافق 18 مارس 2018؛ لبحث الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء بين الرئيس السيسي ووزير الخارجية الإمارتي، سامح شكري، وزير الخارجية، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة.

وكشف السفير  بسام راضي، المتحدث الرئاسي، تفاصيل اللقاء،  حيث أعرب الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان عن اعتزاز الإمارات بما يربطها بمصر من علاقات استراتيجية متميزة على كافة الأصعدة، وأن الإمارات تحرص على تعزيز أطر التعاون الثنائي.

وأكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أن الإمارات تعمل على مواصلة التنسيق والتشاور المكثف بين الجانبين إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبه مدح الرئيس عبد الفتاح السيسي بخصوصية العلاقات المصرية الإماراتية وما تمثله من نموذج للتعاون الاستراتيجي البناء بين الدول العربية.

وأكد الرئيس على حرص مصر على الارتقاء بالعلاقات بين الدولتين الشقيقتين على جميع المستويات، وضرورة الاستمرار في التباحث بين الجانبين بشأن الملفات الإقليمية المختلفة والأزمات القائمة بعدد من دول المنطقة.

شاهد الفيديو..