الحسينية تتشح بالسواد.. والآلاف يخرجون في جنازة مهيبة لتشييع شهيدي سيناء يتقدمهم المسئولين والقيادات الأمنية

الحسينية تتشح بالسواد.. والآلاف يخرجون في جنازة مهيبة لتشييع شهيدي سيناء يتقدمهم المسئولين والقيادات الأمنية

اتشح مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، بالسواد، وخرج الأهالي بقرية الـ 16 التابعة للوحدة المحلية بالناصرية، في جنازة مهيبة، لتشييع اثنين من أبنائها، وهما المجندين (محمد السيد حسن سليمان 22 عاما، ومحمد خالد احمد عبد الله 24 عاما)، و اللذين استشهدا أثناء مشاركتهما في العمليات العسكرية الدائرة شمال سيناء 2018.

هذا وقد خرج الآلاف من مواطني مركز الحسينية يتقدمهم المهندس صلاح سالم رئيس مركز ومدينة الحسينية، و اللواء خالد سعيد والمهندس بدوى محمود الشحات رئيس مركز صان الحجر، وقيادات عسكرية وأمنية وزملاء الشهيد وعدد من النواب، وسط بكاء وهتافات المشيعين.

هذا وقد طالب الأهالي بالقصاص من الإرهابيين، مثنيين على الأخلاق التي يتمتع بها الشهيدين بين أهالي القرية، فالشهيد الأول والده مزارع 78 عاما، ووالدته ربة منزل 54 عاما، وله 4 أشقاء، والشهيد الثانى والده عامل زراعي 49 عاما، ووالدته ربة منزل 48 عاما، وله 4 أشقاء ياسين وأحمد والسيد وإسلام.

ومن جانبه، قدم محافظ الشرقية، تعازيه لأسرة الشهيدين، مؤكدًا أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء، وأن الدولة لن تنسى شهداء الواجب والوطن، وتظل ذكراهم خالدة فى أذهاننا تقديرا لما قدموه من تضحيات غالية.