شاهد.. صور الشرط الجزائي في تعاقد عبد الله السعيد مع الزمالك

شاهد.. صور الشرط الجزائي في تعاقد عبد الله السعيد مع الزمالك

عرض المستشار مرتضي منصور، رئيس النادي الزمالك، صور توقيع عبد الله السعيد على شرط جزائي قيمته 100 مليون دولار، خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده ظهر اليوم السبت في مقر نادي الزمالك، من أجل إعلان التفاصيل الكاملة لصفقة القرن، التي أثارت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية.

كما عرض رئيس نادي الزمالك، الأربع نسخ من العقود الذي مضي عليها اللاعب عبد الله السعيد، وقام بالبصم عليها أيضا، مؤكدا أن أحمد فتحي كان يتواجد ضمن صفقة القرن، مشيرا إلى أنه قام بتفويض وكيله سيد مرعي، وقبل التوقيع بساعتين قام حسن مخلوف بإبلاغ الأهلي بالصفقة.

مرتضى منصور يطلق 4 مفاجآت في توقيع “السعيد” للزمالك “أجبروه على التوقيع”..ومصدر بالأهلي مرتضي يعرض نفسه للمسائلة القانونية

وأضاف المستشار مرتضي منصور، أن عبد الله السعيد وقع على استمارة رغبة للانضمام إلى الزمالك، ومعه شرط جزائي بقيمة 100 مليون دولار، وأنه طلب مهله من أجل نقل أولاده وسكنه بسبب الضغوط، مشيرا إلى أنه طلب تأجيل الصفقة لما بعد المونديال، واختتم حديث قائلا :

«أنا عندي شرف وحافظت على روح عبد الله السعيد عن ناديه الأهلي».

شاهد.. صور الشرط الجزائي في تعاقد عبد الله السعيد مع الزمالك 7 شاهد.. صور الشرط الجزائي في تعاقد عبد الله السعيد مع الزمالك 8 شاهد.. صور الشرط الجزائي في تعاقد عبد الله السعيد مع الزمالك 9 شاهد.. صور الشرط الجزائي في تعاقد عبد الله السعيد مع الزمالك 10