يا بلاش…شقة سكنية في مصر تباع ب40 مليون دولار

يا بلاش…شقة سكنية في مصر تباع ب40 مليون دولار

قامت إحدى شركات التسويق العقاري، بعرض شقة دوبلكس في منطقة جاردن سيتي، تتبع فندق الفورسيزون، وذلك في مقابل 40 مليون دولار، لتعد أغلى شقة في مصر، وقد قامت شركة التسويق العقاري(وهي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة، في مجال التسويق العقاري في الشرق الأوسط)، بنشر إعلان عن بيع إحدى الوحدات السكنية في مصر على الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقد قامت الشركة بنشر عدد من الصور للوحدة السكنية لتبرز أهم مميزاتها.

وقد أشار مدير عام شركة التسويق العقاري أن مالك الوحدة السكنية هو مصري الجنسية، وأضاف أن مساحة الوحدة السكنية تبلغ 1600 مترا، ويوجد بها حمام سباحة خاص، بالإضافة إلى أنها تطل بصورة مباشرة على النيل والأهرامات وحديقة الحيوان، ويوجد في الشارع الذي توجد به الوحدة عدد من السفارات الهامة منها السفارة الفرنسية والكويتية والتركية والسعودية والروسية.

وأشار مدير عام شركة التسويق العقاري، أن الفورسيزون، يقطن به عدد كبير من المسئولين وعدد كبير من الشخصيات المرموقة العربية، مثل الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية السابق.

وقد أضاف أيضا أن الشقة يوجد بها مطبخ رخام جلاكسي أميكي، والحمام من الرخام الأسباني، وغرفة النوم مستوردة من أمريكا، وتحتوي الوحدة على كاميرات داخلية وخارجية.

 

 

 

يا بلاش...شقة سكنية في مصر تباع ب40 مليون دولار 7 يا بلاش...شقة سكنية في مصر تباع ب40 مليون دولار 8 يا بلاش...شقة سكنية في مصر تباع ب40 مليون دولار 9 يا بلاش...شقة سكنية في مصر تباع ب40 مليون دولار 10