التخطي إلى المحتوى
الاتحاد الدولي لكرة القدم يهدد نادي الزمالك المصري بالهبوط  لدوري المظاليم
أليكسيس موندومو نادي الزمالك المصري الفيفا الزمالك الاتحاد الدولي لكرة القدم هاني زادة ممدوح عباس الدوري الممتاز دوري المظاليم

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بإخطار نادي الزمالك المصري بسرعة تسديد المستحقات المالية للاعب كرة القدم الكاميروني أليكسيس موندومو، الذي تعاقد معه نادي الزمالك المصري ، في عهد رئيس النادي السابق ممدوح عباس، وذلك في مده اقصاها تسعون يوماَ، وتبلغ المستحقات المالية للاعب 950 ألف دولار.

حكم المحكمة الرياضية ضد نادي الزمالك المصري

حصل اللاعب الكاميروني (أليكسيس موندومو)، على حكم من المحكمة الرياضية الدولية بالحصول على مبلغ مالي قدرة 2 مليون و 150 ألف دولار، وهي مجموع قيمة مستحقاته المالية لدى النادي الزمالك، لكن قام كلاً من هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك المصري، والمحاميين نصر عزام وكريسبو بتولي القضية، فقامت المحكمة الرياضية الدولية بتخفيض المبلغ إلى 950 ألف دولار.

 

موقف نادي الزمالك المصري في حال عجزة عن تسديد المبلغ

إذا فشل نادي الزمالك في تسديد مستحقات اللاعب الكاميروني، في الوقت الذي تم تحديده من قبل الفيفا، فإن الزمالك مهدد بمواجهة عدة عقوبات، ومن هذه العقوبات خصم ستة نقاط من رصيده بالدوري الممتاز المصري، وقد تصل هذه العقوبات إلى الهبوط لدوري المظاليم.

والاتحاد الدولي لكرة القدم، عادة ما يمنح شهر في مثل هذه الحالات، لكن نجح كلاً من هاني زادة، والمحاميان نصر عزام وكريسبو، في زيادة المهلة إلى ثلاثة أشهر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات