ترقب من جماهير الكرة المصرية لما سوف يحدث في نادي الزمالك غداً في الحادية عشرة صباحاً

ترقب من جماهير الكرة المصرية لما سوف يحدث في نادي الزمالك غداً في الحادية عشرة صباحاً

تتوالي الأحداث و تتعاقب بشكل سريع في نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ما يكاد يخرج النادي من أزمة حتى تظهر أزمة جديدة، سواء بشأن مجلس الإدارة و تلقي النادي خطاب من اللجنة الأولمبية يحذره فيه من عدم الإجتماع حتى الآن بكامل العدد، أو خطاب الفيفا الذي وصل النادي أمس يهدده فيه بالهبوط للدرجة الثانية في حالة عدم سداد مستحقات أحد اللاعبين الأفارقة.

كذلك الحجز على أرصدة النادي و منعه من التصرف فيها، بالإضافة إلى أزمة عبد الله السعيد الأخيرة بعد توقيعه عقد إنضمام لنادي الزمالك، قبل أن يتمكن الأهلي من الحصول على توقيع اللاعب في اللحظات الأخيرة لتجديد عقده، ثم يقرر في إحدى المفاجآت عرضه للبيع.

و خلال الفترة الماضية توعد مرتضى منصور بعقد مؤتمر صحفي يكشف فيه تفاصيل هامة بشأن تلك الأحداث المتعاقبة داخل النادي، حيث قال مرتضى في تصريح مثير له كعادته أن يوم السبت المقبل سوف تعرف مصر كلها أن مرتضى منصور أسد، و اليوم أكد رئيس نادي الزمالك على ذلك المؤتمر و الذي حدد له الحادية عشر صباح الغد السبت.

هذا و يترقب جمهور كرة القدم المصرية مؤتمر الغد في القلعة البيضاء لما سوف يشهده من مفاجآت وفقاً لتصريحات مرتضى منصور من جهة، و من جهة أخرى لما هو معروف لدى الجماهير من تصريحات مرتضى النارية، و التي من المتوقع أن يتضمن مؤتمر الغد عدد كبير منها.