أهم القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني والتي تنطلق بعد قليل

أهم القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني والتي تنطلق بعد قليل
جماهير الأهلي

يواجه النادي الأهلي المصري فريق مونانا الجابوني في مباراة الإياب على ملعب الصداقة بالعاصمة ” ليبرافيل” في دوري أبطال أفريقيا في مباراة الإياب دور الـ32.

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني

حيث تقام مباراة الإياب بين الفريقين غداً السبت الموافق 17 مارس 2018 في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت الجابون، والرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

حيث يدير تلك المباراة الحكم الدولي الكاميروني ” إيليوم إيليوم” ويعونه في التحكيم كل من ” نوسا موسى، و تيرلا برونو توكي”، ويكون الحكم الرابع هو ” مال سولي”، ومراقب المباراة الغاني “ايسيبو نوجونو نوجيما”.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي استطار الفوز بالمباراة الأولى والتي أقيمت على استاد القاهرة بأربعة أهداف نظيفة دون رد من الفريق الجابوني.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

في حراسة المرمى ” محمد الشناوي”، أما الدفاع ” أحمد فتحي – سعد سمير – أيمن أشرف – علي معلول” أما في خط الوسط فيكون كل من ” عمرو السولية، حسام عاشور، هشام محمد، جونيور أجاي، وليد سليمان”، أما في الهجوم ” فيكون ” وليد أزارو”

اهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومو نانا الجابوني

حيث أعلنت قناة  ” أون سبوت”  الفضائية المصرية عن نقلها للمباراة، كما أشارت إلى الاستوديو التحليلي قبل وبعد المباراة من أجل تحليل جميع خطط وأخطاء اللاعبين.