رئيس هيئة الأرصاد الجوية يحذر المصريين من ظواهر الفترة المقبلة و يكشف عن درجة الحرارة الغير متوقعة و التي سوف يتم تسجيلها الأسبوع المقبل

من المعروف للجميع أن فصل الشتاء أوشك على الإنتهاء و بالتحديد سوف ينتهي بشكل رسمي يوم 20 مارس الجاري، حيث يبدأ فصل الربيع يوم 21 مارس المقبل، و هو فصل يتميز بظواهر جوية عديدة منها الرياح و الأتربة و كذلك إنخفاض درجات الحرارة في الساعات المتأخرة من الليل.

و هذا ما حذر منه الأستاذ أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية حيث أكد على المصريين بضرورة عدم تخفيف الملابس، خاصة في فترة الليل، و كذلك الحذر في الصباح الباكر من الشبورة المائية التي تعيق الرؤية، و قد تتسبب في حوادث لا قدر الله على الطرق أثناء السفر.

هذا و قد أشار عبد العال إلى موجة حارة الأسبوع المقبل مؤكداً أنه درجة الحرارة سوف تصل إلى 30 درجة مئوية، مسجلة معدلات أعلى من قيمها المتوقعة في تلك الفترة من السنة.

و جدير بالذكر أن الهيئة طالبت المصريين بضرورة متابعتها من خلال النشرات الجوية، و كذلك أعلنت هيئة الأرصاد عن أرقام تليفونات للتواصل معها، من خلالها للتعرف على آخر التطورات في الأحوال الجوية و هي مدار 24 ساعة وهي 24646721 – .24834625.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *