محامي محمد أبو تريكة يصدم محبيه بتصريحات حول أخبار عودته لمصر و يكشف عن أسباب تصريحاته

بعد توصية نيابة محكمة النقض بقبول الطعن المُقدم من محمد أبو تريكة و آخرون، بشأن إدراج أسمائهم على قائمة الإرهاب تلك القائمة التي أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكماً بشأنها و التي شملت ما يقرب من 1600 شخص، غرد النجم المحبوب على حسابه على تويتر ملمحاً إلى عودته لمصر قريباً خاصة بعد التوصية بقبول الطعن.

و قد أشعلت تلك التغريدة مواقع التواصل الإجتماعي أمس، حيث رحب كل عشاق تريكة و محبيه سواء من جمهور النادي الأهلي أو من نجوم المجتمع في مصر بعودته، و تم تداول تغريدة تريكة بشكل واسع على كل مواقع التواصل وسط ترحيب شديد بعودته إلى أرض الوطن.

إلا أن محامي اللاعب السابق في تصريحات له صباح اليوم صدم محبي و عشاق تريكة، حيث قال أن ما كتبه تريكة مجرد أمنيات و ليس قرار، و ذلك لأن توصية نيابة محكمة النقض بقبول الطعن هو قرار استشاري و ليس ملزم للمحكمة، و أن القرار النهائي هو للمحكمة و الذي سوف يصدر يوم 18 إبريل المقبل.

و أضاف محمد عثمان أن المحكمة قد ترفض هذه التوصية، و معنى تصريحات المحامي أن عودة تريكة لمصر لن تتحدد بشكل نهائي إلا يوم 18 إبريل المقبل، أي بعد ما يزيد عن الشهر مع إحتمالية كبيرة لعدم عودته في حالة رفض المحكمة لتلك التوصية الغير ملزمة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *