عاجل.. خالد الغندور: الأهلي ضم 3 لاعبين من الزمالك في مفاجأة مدوية

عاجل.. خالد الغندور: الأهلي ضم 3 لاعبين من الزمالك في مفاجأة مدوية
الأهلي والزمالك

أكد الإعلامي “خالد الغندور”، بأن النادي الأهلي قد بدأ بالفعل مراحل التفاوض الأخيرة مع ثلاث لاعبين من نادي الزمالك ضمن “الصفقة السوبر” التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، والذي اكد بأن الأهلي سيضم 4 لاعبين “سوبر ستارز” خلال الفترة المقبلة.

الغندور أكد بأن معلومات موثوقة قد وصلت إليه، بأن الأهلي قد بدأ مفاوضاته منذ فترة مع “محمد إبراهيم” لاعب الزمالك الحالي، والذي يعيش فترة غير جيدة مع الفريق في ظل بقاءه كإحتياطي خلال المباريات الماضية، كما تفاوض الأهلي مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك والمعار لصفوف إتحاد جدة، وكذلك تفاوض الأهلي مع “مصطفى فتحي” لاعب الزمالك والمعار لصفوف التعاون.

وأشار “الغندور”، بأن هذه الصفقات سوف تتم تحت رعاية المستشار “تركي آل الشيخ” والذي أكد بأن الأهلي سينفق الملايين على تجديد صفوفه ودعم الفريق في الفترة المقبلة.

وعلق الغندور على تلك الأخبار قائلًا :

هناك أقاويل عن التعاقد مع مصطفي فتحي نجم الزمالك المعار فى صفوف نادي التعاون للرد علي مرتضي منصور بسبب تعاقده مع عبدالله السعيد.
التعاقد مع مصطفى فتحي من الزمالك على سبيل الإعارة .فهناك بندًا بأحقية التعاون فى شرائه بشكل نهائى مقابل 3.6 مليون دولار بعد نهاية الإعارة، وبذلك سهل الأمورعلى النادي الأهلي بالانتقال لصفوفه رسميًا .

مصطفى فتحي وكهربا ومحمد إبراهيم ضمن الصفقات السوبر للنادي الأهلي فى الفترة القادمة.