التخطي إلى المحتوى
تعرف على كيفية تشغيل حساب الواتس آب على هاتفين في وقت واحد بنفس الرقم..
الواتس آب

يعتبر تطبيق المراسلة الفورية واتس آب أكثر تطبيقات المحادثة شهرتاً وإستخداماً من قبل المستخدمين حول العالم، وذلك يعود إلى تفرده بالعديد من المميزات المختلفة التي لا توجد بتطبيق غيرة واليوم نعرض أحد مميزاته وهي: تشغيل حساب الواتس آب على هاتفين في آن واحد.

طريقة تشغيل حساب الواتس آب على هاتفين في آن واحد بنفس الرقم:

أولا: يجب التأكد من أن الهاتفين المراد تشغيل الواتس آب عليهما متصلان بالإنترنت، سواء إن كان اتصال عبر الواي فاي  أو عبر بيانات الهاتف، ثم تحديث تطبيق الواتس آب إلى أحدث إصدار له.
يتم تفعيل حساب الواتس آب على أي من الهاتفين بالطريقة المعتادة، ثم يتم فتح المتصفح الذي تستخدمه على الهاتف الثاني، ومن ثم يتم الانتقال من خلاله إلى ال WhatsApp Web، بعدها يتم الانتقال إلى إعدادات المتصفح، ومنه يتم تفعيل خيار العرض بإصدار سطح المكتب، مباشرة سيظهر رمز الاستجابة السريعة QR code.
من الهاتف الأول، يتم الدخول إلى تطبيق واتس آب، وفتح الخيارات، ثم يتم النقر على واتس آب ويب، ومن ثم يتم مسح QR code الموجود في الهاتف الثاني بواسطة الهاتف الأول.
بعدها يتم استخدام حساب الواتس آب نفسه على الهاتفين ولكن قبل الدخول إلى الحساب من الهاتف المتصل عبر الواتس آب ويب، يجب إعادة تشغيل المتصفح بإغلاقه وإعادة تشغيله في كل مرة.

طريقة معرفة إن كان أحد غيرك يستخدم حساب الواتس آب الخاص بك على هاتف أو جهاز آخر أم لا:

يتم الدخول إلى تطبيق الواتس آب، ومنه يتم فتح الخيارات ثم يتم النقر على WhatsApp Web، إن لم يظهر أي جهاز متصل وطُلب التطبيق إدخال QR code إذاً لا يوجد أي أجهزة تستخدم حسابك، فأنه لو يوجد أي جهاز متصل بنفس الحساب يظهر بمجرد فتح الواتس آب ويب، في حال ظهور جهاز لا تعرفه أو متصفح لم تقم أنت بفتح حسابك منه، فيمكنك إزالته في الحال لقطع اتصال حسابك به.

قد يهمك أيضًا

التعليقات