التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. مخلوق بحري غريب يظهر على شواطيء استراليا يثير حيرة العلماء

أثار مخلوق غريب ظهر نافقًا على شواطئ أستراليا، دهشة العلماء، الذين يحاولون التعرف على ماهية هذا المخلوق الغريب، الذي اكتشف على شاطئ بوندابيرغ جنوبي كوينزلاند خلال الأسبوع الماضي، ونشرت صحيفة إكسبريس البريطانية صورة ووصف له، حيث يبلغ طوله مترين تقريباً، ويزن حوالي 180 كيلوغراماً، ومن الغريب أن ذلك المخلوق اختفى بعد وقت قصير من ظهوره، ليترك العلماء في مزيد من الحيرة .

 

وليس هذا المخلق الغريب هو الوحيد الذي تم اكتشافه مؤخرًا، فهناك العديد من المخلوقات التي ظهرت في الآونة الأخيرة، وحيرت العلماء منها ما نشرته صحيفة “الصن” البريطانية ، لصورة حيوان غريب ومرعب تم اكتشافه نافقا على شاطئ في مدينة تكساس الأمريكية، في نهاية أغسطس الماضي، وقد حير الحيوان علماء البحار، وصنفه البعض على أنه ثعبان بحري ضخم .


ومن جهة أخرى كشفت تقارير، أن العلماء كانوا قد اكتشوا ايضًا مخلوق غريب عمره 508 عام، وذلك أسفل الأرض الطينية في قاع البحر بجزيرة كولومبيا البريطانية، عبارة عن دودة غريبة الشكل، أكد العلماء أها سوف تكون كشفًا جديدًا لفك لغز تطور الكائنات الحية .


كما اكتشف الإيرانيون مخلوق غريب، أثر سيول شديدة ضربت المنطقة الجبلية، لا يتجاوز طوله 50 سم، ويغطي جسمه بالكامل شعر كثيف، ويملك ايدي وأرجل ويشبه القرده إلى حد كبير، إلا أن البعض أكد أنه يشبه الإنسان أكثر من القردة .

حيوانات أم نباتات

كتشف العلماء في جامعة موسكو الروسية، أثناء جمعهم عينات من لحاء الأشجار في محمية أرض الفهود، نوع نادر يسمى “Stemonaria rufipes”، وهو من الكائنات التي تقع على الحدود بين التصنيفات النباتية والحيوانيةن فعلى الرغم من أنها لا تمتلك أعضاء حس ودماغ إلا أنها لديها القدرة على الحركة والتعلم .

مخلوقات سور الصين

وظهر أيضًا مخلوقات غريبة بجوار سور الصين العظيم بعدما قام شاب صيني بالتقاط صورة لـ “وحش” يشبه شخصية “جولوم” في الفيلم السينمائي الشهير “مملكة الخواتم” يختبئ في أودية هوايرو في الصين، و لم يكشف الشاب عن اسمه، لصحيفة “الجارديان” البريطانية، إلا إنه قال أنه كان يخيم مع أصدقائه في تلك المنطقة الجبلية، عندما رأى “المخلوق الوحش”،  والتقط له بعض الصور  .

 

 

مخلوقات صغيرة تشبه البشر تعيش تحت سطح الأرض

كشف الباحث والكاتب الإسلامي، أسـامـة حـامـد مرعـي، في مقال بعنوان كشف خفايا وأسرار عالم جوف الأرض الداخلي، أن الشواهد الحديثة أتثبت وجود كائنات بشرية تعيش تحت سطح الأرض، أطلق عليها دويندي ( Duwende)، وهي مخلوقات صغيرة تشبه البشر تعيش تحت الأرض، وهي مرحه وطيبة وغير مؤذية، إلا أنه يوجد نوع منها مرح إلى حد الضوضاء، وتعاقب من يقترب أو يهدم بيت من بيوت النمل .

 

مخلوق اولمان

من بين اكثر المخلوقات الغريبة فى العالم يشبه البومة وفي حجم إنسان بالغ وله آذان وعيون حمراء وجلد أسود وله اجنحة كبيرة لونها رمادي، وقد شوهد في منتصف عام 1976 في قرية مونان فى كورنوال،  وهو يحوم فوق برج كنيسة مونان، وقد إدرج هذا المخلوق الغريب فى قائمة اكثر المخلوقات الغريبة فى العالم .

 

اكثر 10 مخلوقات غريبة و مرعبة فى العالم بالصور

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.