عاجل.. عبدالله السعيد مهدد بالغياب عن كأس العالم في هذه الحالة

عاجل.. عبدالله السعيد مهدد بالغياب عن كأس العالم في هذه الحالة
عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي

أكدت مصادر مطلعة داخل اتحاد كرة القدم المصرية، بأن لاعب النادي الأهلي “عبدالله السعيد” قد أصبح مهدد بالإيقاف لمدة قد تصل إلى ست أشهر في حالة ما إذا ثبت بأن اللاعب قد تفاوض بشكل مباشر مع ناديين في وفت واحد، ووقع على عقود إنضمام للناديين.

وأشار المستشار “محمد الماشطة” المستشار القانوني لإتحاد كرة القدم المصرية، بأنه لا يجوز على الإطلاق أن يتفاوض اللاعب مع نادي آخر إلا في حالة كان يتبقى في عقده 6 أشهر فقط، وقتها يكون من حقه أن يوقع على عقد مع نادي جديد ولكن في حالة ما إذا وقع لناديين فتلك هي المشكلة.

وفي تصريحات لبرنامج إستاد الهدف الذي يذاع عبر أثير الشباب والرياضة، قال الماشطة :
 “تاريخ العقد سيحدد كل شىء فى تلك القضية، وكيف للاعب مثل عبد الله السعيد أن يوقع على عقود بدون تاريخ، لا أملك معلومة مؤكدة، ولكن لا أعتقد أن يوقع لاعب بقيمة وقامة السعيد على عقود بدون تاريخ”.
“اللائحة تنص على أن اللاعب الذى يوقع لناديين يتعرض لعقوبة إيقاف من 4 أشهر إلى 6 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية يقرها اتحاد الكرة المصرى”.
الجدير بالذكر، بان النادي الأهلي قد تحصل على توقيع عبدالله السعيد على عقود تمديد لعقده السابق مع النادي الأهلي وذلك في الوقت الذي يؤكد فيه الزمالك بأنه تحصل على توقيع السعيد كذلك واللاعب حصل على مقدم العقد بالفعل.