بالصور.. عبدالله السعيد يجدد للأهلي رسميًا بعد جلسة قصيرة مع “تركي آل الشيخ”

بالصور.. عبدالله السعيد يجدد للأهلي رسميًا بعد جلسة قصيرة مع “تركي آل الشيخ”
عبدالله السعيد يجدد للنادي الأهلي

القاهرة – محمد علي:

في خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، قالت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، بأن لاعب القلعة الحمراء “عبد الله السعيد” قد وافق بالفعل على تجديد عقده مع النادي الأهلي لمدة ثلاث مواسم، وذلك بعدما عقد اللاعب جلسة قصيرة مع الرئيس الشرفي للنادي الأهلي “تركي آل الشيخ” ورئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية.

وقالت المصادر، بأن زيارة تركي آل الشيخ هي الأولى من نوعها للنادي الأهلي منذ أن تم منحه لقب “الرئيس الشرفي” للنادي الأهلي بعد فوز محمود الخطيب بالإنتخابات في القلعة الحمراء، ونجح تركي آل الشيخ في زياراته الأولى في إقناع عبدالله السعيد بتجديد عقده مع النادي الأهلي بشكل نهائي.

وأفادت تقارير إعلامية من داخل النادي الأهلي بان جلسة السعيد مع تركي آل الشيخ قد حضرها كلًا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم، وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، وعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي في الأهلي.

وبعد تجديد عقد عبد الله السعيد مع النادي الأهلي، أصبح من المؤكد أن يختم السعيد مسيرته مع النادي الأهلي عندم يبلغ عمر الـ35 وذلك بعدما وقع اللاعب عقد يمتد لمدة ثلاث سنوات من الآن.