عمرو أديب في تصريحات مثيرة يبارك للأهلي على الدوري و للزمالك على عبد الله السعيد

عمرو أديب في تصريحات مثيرة يبارك للأهلي على الدوري و للزمالك على عبد الله السعيد

أصبح عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي و نجمه في الفترة الأخيرة حديث الشارع الكروي في مصر، خاصة بعد أزمته الأخيرة بشأن تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، و تردد أنباء قوية عن توقيعه لنادي الزمالك، و هو ما لم يتم تأكيده حتى الآن خاصة في ظل تأكيد البعض على توقيع السعيد لنادي إماراتي.

إلا أن عمرو أديب اليوم من خلال برنامجه ” كل يوم ” على قناة on-E قام بتهنئة النادي الأهلي لحصوله على بطولة الدوري رقم 40 في تاريخه، حيث أكد أديب في تهنئته للأهلي في أنهم حصلوا على الدوري و الزمالك حصل على عبد الله السعيد على حد زعمه، إلا أنه في ذات الوقت علق بصورة ساخرة بأن السعيد سوف يساهم الموسم المقبل بشكل كبير في حفاظ الزمالك على المركز الثاني.

و قد اعتبر الكثيرون تصريحات عمرو أديب هذه تأكيدات على توقيع السعيد بالفعل لنادي الزمالك، خاصة أنه أعلنها بصراحة و قام بتقديم التهنئة لنادي الزمالك على حصوله على السعيد، إلا أنه حتى الآن لم يصدر من أي جهة تأكيدات حول ذلك الأمر سواء السعيد او نادي الزمالك.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي عقد اجتماعاً ثلاثياً اليوم بقيادة الخطيب، و حضور كلا من حسام البدري و سيد عبد الحفيظ لمناقشة ملف عبد الله السعيد.