التخطي إلى المحتوى
“هختار السيسي ليه” يتصدر تويتر.. ومغردون: لهذه الأسباب سننتخب الرئيس
عبد الفتاح السيسي

تصدر هاشتاج “هختار السيسي ليه” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بالتزامن مع إقتراب موعد الإنتخابات الرئاسية التي سوف تقام في يوم الـ26 من شهر مارس الجاري وتمتد لمدة ثلاثة أيام.

فعبر عدد من المواطنين عبر الهاشتاج عن تأيدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لتولي الحكم لفترة رئاسية ثانية، فقال مصطفى الصيرفي عبر “توتير”: شعورى تجاة السيسى تخطى كل الكلام لا أملك غير الصمت والتأمل وأتعجب من ذلك الشخص العظيم ، يجعلنى أشعر بالفخر والاعتزاز ما أصعب اللحظات عندما تريد أن تعبر عن مدى حبك ولا تملك الكلام الذي يستحقه قسمًا بالله، دا شعور حقيقى نابع من القلب عاوزين تقولوا بطبل أيوة بطبل”.

وعبرت زيزي طبي عن تأيديها للرئيس السيسي قائلة “بلدنا كانت الكهرباء بتقطع فيها بالساعات دلوقتي هتبتدى تصدر كهرباء للعالم، ومن قام ببناء الدولة وتنفيذ وعوده للمصريين من إنجاز الكثير من المشروعات القومية الكبرى وبناء إقتصاد قوى يراعي الجوانب الاجتماعية ومحدودي الدخل”.

وكتب علي “لأنه الرجل البطل الذي قضي علي تنظيم الخرفان الملحدين، وأعانه الله علي تشتيت شملهم، وتفريق جمعهم، وتأديب أرازلهم، وسنظل معه نلاحق المؤيدون لهم، ولن يدخلوا مصر آمنين أبدا ماحيينا”.

وشاركت داليا عبد الله في الهاشتاج قائلة”لأنه شال روحه على كفه وحمى مصر، لأنه بيبنى ويعمر وبيحافظ على كرامة المصريين، لأنه بيحارب الإرهاب لوحده نيابة عن كل الدول لأنه رجع مصر إلى مكانتها الدولية والإفريقية لأنه عمل فى 4 سنين مشاريع لو كانت اتعملت من30 سنة كانت مصر بقت فى مكانه تانية”.

وبرر صلاح الشاذلي سبب اختياره للرئيس السيسي قائلًا “لأنه تدخل في الوقت المناسب بين الشعب و الإخونجية و حمى الجميع من مصير مُظلم ، ، لأنه بدأ في الإصلاح و البناء برغم الحرب و برغم تآمر البعض عليه و على مصر لأنه اهتم بالفقراء أولاً وعمل لهم معاش و تموين للجميع و مساكن آدميه و تمليك لأنه لا يتآمر على أحد”.

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت القائمة النهائية للمرشحين، والتي ضمت المرشحين عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسة ثانية، برمز النجمة، فى مواجهة موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، والذى سيخوض الانتخابات برمز الطائرة.

وتجرى الانتخابات الرئاسية خارج مصر أيام 16 و17 و18 مارس المقبل، وداخلها أيام 26 و27 و28 مارس المقبل، وفي حال الإعادة تجرى الانتخابات خارج مصر أيام 19 و20 و21 إبريل المقبل، وداخلها أيام 24 و25 و26 إبريل المقبل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات