المباحث تكشف ظروف وملابسات واقعة قتل طالب هندسة النزهة.. والمتهمين يدلون بتفاصيل الواقعة

المباحث تكشف ظروف وملابسات واقعة قتل طالب هندسة النزهة.. والمتهمين يدلون بتفاصيل الواقعة
الضحية ووالدته

خلال الأيام الماضية تم العثور على جثة “محمد.أ.ع” طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، بإحدى الحدائق بالنزهة، وبها عدد من الطعنات النافذة بمنطقتي الظهر والبطن، وتبين من خلال التحقيقات أنه قد اتجه إلى هذا المكان من أجل شراء جهاز “لاب توب” من أحد الأشخاص غير معلوم والذي تعرف عليه عبر أحد مواقع التسويق الإلكتروني الشهيرة، وكان بحوزته مبلغ 25 ألف جنيه حسب الاتفاق.

وقد توصل رجال البحث الجنائي أن وراء تلك الجريمة شخصين، هم “أحمد.م.م” طالب و”حسين.ع.م” طالب ويقيمان عين شمس، وبالمراقبة وتقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزة الأول سلاح أبيض “مطواة” والثانى سلاح أبيض “سكين”، وتبين أن تلك الأسلحة هي التي تم استخدامها في الواقعة المذكورة.

وخلال التحقيقات اعترف المتهم الأول أنه يمر بضائقة مالية مما دفعه للتفكير في استدراج أحد الأشخاص وقتله وسرقة مبلغ مالي عن طريق إيهامه برغبته فى بيع جهاز “لاب توب”، ولذا استعان بالمتهم الثاني، وبعد ذلك قام باستدراج المجني عليه وفور وصوله قاما بتهديده لسرقة المبلغ المالي لكنه قاومهم، الأمر الذي دفعهم لطعنه عدة طعنات بالسلاح الأبيض، وسرقة 25 ألف جنيه وهاتفه المحمول والهرب.

وأضاف المتهمان:”ضربنا الضحية بالسكين، فوقعت فى الأرض، ثم أمسكناها مرة أخرى، وطعناه حتى فارق الحياة، طعنات كثيرة لا تعرف عددها، وسرقنا منه 25 ألف جنيه وهربنا”.