بالصور.. والد ضحية إعلان «أوليكس» يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل نجله

بالصور.. والد ضحية إعلان «أوليكس» يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل نجله
ضحية إعلان «أوليكس»

كشف والد المجني عليه الشاب محمد، والذي عرف في جميع وسائل الإعلام باسم ضحية إعلان أوليكس، التفاصيل الكاملة لواقعة قتل نجله على أيدي ثلاث متهمين، مشيرا إلى أن تفاصيل الواقعة تعود إلى رغبه نجله في شراء لاب توب من ماركة آبل من أجل أن يساعده في إمجاز عمله وإدارته قناته على اليوتيوب.

وأضاف والد المجني عليه، أنه قام ببيع وشراء العديد من المنتجات من على موقع التسوق الإلكتروني أولكس قبل ذلك، وحينما شاهد إعلان عن اللاب التوب الذي يرغب في شراءه وسعره أقل من سعر السوق بقيمة عشرة ألاف جنية، تفاعل مع البائع من أجل إتمام الصفقة.

وتابع والد الشاب محمد، أنه لم يخبره يوم نزوله يوم الأربعاء الماضي أنه ذاهب لشراء اللاب توب خوفا من رفض والده، وحينما ذهب إلى المكان المتفق عليه تفاجئ بوجود ثلاث شبان وليس واحد، وقاموا بإشهار أسلحة بيضاء من أجل إعطائهم ما يمتلكه من مال، وحينما رفض قاموا بضربة وطعنه حتي فارق الحياة وسرقه أمواله وهاتفه المحمول.

وفي سياق متصل تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد بالعثور على جثة شاب في العشرين من عمره، وانتقلت قوه إلى مكان البلاغ وتم البدء في التحريات اللازمة، حتي تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بغرض السرقة.

بالصور.. والد ضحية إعلان «أوليكس» يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل نجله 7 بالصور.. والد ضحية إعلان «أوليكس» يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل نجله 8 بالصور.. والد ضحية إعلان «أوليكس» يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل نجله 9 بالصور.. والد ضحية إعلان «أوليكس» يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل نجله 10 بالصور.. والد ضحية إعلان «أوليكس» يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل نجله 11 بالصور.. والد ضحية إعلان «أوليكس» يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل نجله 12 بالصور.. والد ضحية إعلان «أوليكس» يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل نجله 13 بالصور.. والد ضحية إعلان «أوليكس» يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل نجله 14