برشلونة في ضيافة مالاقا في الدوري الإسباني.. ننشر الموعد والقنوات الناقلة

برشلونة في ضيافة مالاقا في الدوري الإسباني.. ننشر الموعد والقنوات الناقلة

يستضيف نادي مالاقا الإسباني لكرة القدم،  نظيره برشلونة الإسباني، على ملعب لاروساليدا، لحساب الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في مباراة ثأرية بالنسبة للكتالونيين الذين كانت أخر هزيمة لهم على أرضية هذا الملعب وذلك في 8 أبريل من الموسم الماضي ، هذه الهزيمة أنهت حلم البرشلونيين بالفوز باللقب، وقربت ريال مدريد منه.

لذا سيدخل زملاء الدولي الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي المباراة، وكلهم أمل في مواصلة سلسلة الإنتصارات المتتالية هذا الموسم، من جهة، والثأر من الفريق الأندلسي من جهة أخرى، والإبتعاد أكثر فأكثر في المقدمة  بعيدا عن أقرب الملاحقين فريقي العاصمة مدريد الأتليتيكو والريال.

تاريخ المواجهات بين برشلونة وملقا

تبدو المقارنة ظالمة بين برشلونة وملقا حين نتحدث عن المواجهات بينهما، فغالبا ماكانت تميل الكفة لفريق برشلونة، حيث فاز هذا الأخير في 17 مباراة، وانتهت مبارتين بالتعادل، في حين إنهزم في مبارتين.وذلك في أخر المباريات بينهما.

ولايبدو حظ الفرق الأندلسية جيدا أمام الفريق الكتالوني، حيث فاز في أغلب المواجهات  ولم ينهزم إلا في مباريات قليلة تعد على أصابع اليد .

موعد مباراة برشلونة ملقا+القنوات الناقلة

ستجري المباراة بين برشلونة و مالاقا هذا السبت بداية من الساعة 19.45 بالتوقيت العالمي، أما المباراة فستكون منقولة على قناة بين سبورت.

وسيكون مشاهدي المباراة على موعد مع الفرجة هذا السبت، للإثارة التي التي دائما ماكانت تجمع بين الفريقين.